زيادة الوزن

كيفية الزيادة في الوزن

كيفية الزيادة في الوزن بسرعة

كيفية الزيادة في الوزن ، هناك الكثير من الاشخاص يعانون من مشكلة النحافة التي تتسبب لهم الكثير من المشكلات الاخرى منها النفسية ومنها الجسدية ، فقد يتعرضون للإحراج الشديد بسبب اجسامهم النحيفة ، لذا دائمًا ما يبحثون عن طرق للوصول إلى الوزن المثالي ، فمنهم من يلجأ لتناول بعض الادوية الضارة بالجسم والتي تحتوي على الكورتيزون الضار فقط للحصول على عرضهم ، والان دعونا نتعرف على كيفية الزيادة في الوزن تكون .

كيفية الزيادة في الوزن

كيفية الزيادة في الوزن
كيفية الزيادة في الوزن

اقرأ أيضاً :
طرق زيادة الوزن للشباب .
وصفات مجربة لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية الزيادة في الوزن بسرعة

كيفية الزيادة في الوزن
كيفية الزيادة في الوزن

تناول وجبات غذائية إضافية : يجب على اصحاب الجسم النحيف تناول عدد اكبر من الوجبات الاضافية بين الوجبات الرئيسية ، لذا من الضروري تناول 6 وجبات خلال اليوم ، فهذا الامر يساعد على زيادة الوزن بسرعة كبيرة .
شرب الحليب والحلبة : يمكن تحضير هذا المشروب عن طريق اضافة مسحوق الحلبة إلى الحليب وتناوله مرتين يوميًا ، فالحلبة تعتبر فاتح شهية طبيعي بالإضافة إلى انها تمد الجسم بالطاقة .
اتباع برنامج غذائي : احد ابرز واهم العوامل التي تعمل على زيادة وزن الجسم بسرعة هي اتباع نظام وبرنامج غذائي ، فهي من الممكن ان تعمل على زيادة الوزن حوالي 5 كيلو جرام في اسبوع واحد فقط ، كما انها تمد الجسم بالطاقة والنشاط التي تجعله يؤدي وظائفه على اكمل وجه .
تناول فول الصويا : تحتوي حبوب فول الصويا على نسب عالية من البروتين لذا فهي تساعد في نمو العضلات بشكل كبير جدًا فبتالي تساعد على زيادة وزن الجسم .
تناول مغلي الحلبة : يتم تحضير مغلي الحلبة عن طريق وضع حبوب الحلبة في الماء وغليها على النار ، ثم يتم تصفيها وتناولها ثلاث مرات يوميًا .
استشارة أخصائي تغذية : الكثير من الاشخاص يفضلون الذهاب لاستشارة الطبيب المختص في التغذية وذلك كي يقوم بتقديم الارشادات التي تساعد على زيادة الوزن بشكل فعال وسريع ، فغالب ما ينصح بتناول الادوية التي تزيد الشهية وتجعل الشخص يتناول كميات اكبر من الطعام وبتالي تزيد اوزانهم .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان كيفية الزيادة في الوزن نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال كيفية الزيادة في الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى