زيادة الوزن

ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة

ما هي افضل ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة ؟

ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة ، إذا كنت ترغب في زيادة وزنك خلال وقت قصير وبطريقة فعالة ، فعليك باستخدام مجموعة من الأدوية الطبية المستخرجة من النباتات والاطعمة الطبيعية المحفزة لزيادة الوزن وعلاج النحافة الشديدة ، ومن خلال موضوعنا سوف نتطرق معكم الى اهم ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة .

ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة

ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة
ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة

افضل 4 ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة

هذه الأدوية عبارة عن مكملات غذائية وفيتامينات تنشط من زيادة الوزن بشكل سريع جدا ، وتعالج مشكلة النحافة المزعجة التي يعاني منها عدد كبير من الأشخاص ، وهذه الأدوية آمنة تماما وينصح بها الاطباء ، ومن أهم هذه الأدوية :

– زيت سمك

وزيت السمك واحد من أشهر الفيتامينات والمكملات الغذائية المنبهة لزيادة الوزن سريعا ، وليس لها أي أضرار ، كما أنه يعمل على تحسين عملية الهضم والتقليل من الشعور بالإنتفاخ .

اقرأ أيضاً :
ادويه لزياده الوزن .
وصفات لزيادة الوزن .
معالجة النحافة .
وصفات زيادة الوزن بسرعة .

– الثيامين

الثيامين هو فيتامين ب1 ويعتبر من أهم الفيتامينات والأدوية الطبية المستخدمة لعلاج النحافة وزيادة الوزن بسرعة ، لذلك يوصى الأطباء الأشخاص الذين يعانون من نقص الوزن بتناول هذا الدواء بشكل مستمر فهو يتوفر في الصيدليات كمكمل غذائي صحي .

ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة
ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– فيتامين C

وفيتامين سي أيضا من اهم ادوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة ، فهو يعزز من الشهية وفي نفس الوقت يعمل كواقي للجسم من الإصابة بالأمراض المزمنة التي يكون سببها النحافة ، لذلك يمكنك الحصول على فيتامين سي على شكل أقراص دوائية من الصيدلية .

– الكرياتين

ومن أشهر المكملات الغذائيه التي تنضم لقائمة الأدوية الطبية المساعدة لزيادة الوزن وعلاج النحافة بسرعة كبيرة هو الكرياتين ، حيث يعمل هذا المكمل الغذائي على زيادة الكتلة العضلية في الجسم ويضاعف من حجمها خلال وقت بسيط ، ويمكنك الحصول على كبسولات الكرياتين من الصيدلية أو من خلال تناول الأطعمة الطبيعية الغنية به من أبرزها وجبات الأسماك واللحوم البيضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى