زيادة الوزن

نصائح لزيادة الوزن في اسبوع

افضل نصائح لزيادة الوزن في اسبوع

نصائح لزيادة الوزن في اسبوع ، اغلب الناس مما يعانون من مرض نقص الوزن أو ما يسمي مرض النحافة يسعون بكل طاقاتهم لتحسين الوزن بأسرع وقت ، ليظهروا بكامل أناقتهم ووزنهم المناسب ، وينصح خبراء التغذية والاستشارات العلاجية زيادة عنصر البروتين واستهلاكه ، وذلك لان عنصر البروتين يؤدي إلي زيادة نمو العضلات وبالتالي زيادة الزن بطريقة طبيعية وسليمة دون ظهور آثار جانبية ، كما يجب استشارة الطبيب لتحديد سبب النحافة إذا كانت مرضية أو عارضة فقط ، وفي كلتا الحالتين يجب تحديد برنامج صحي لزيادة الوزن ، وفي هذه المقالة سوف نعرض عليكم من خلال موقعنا موقع ابجديه شرح تفصيلي عن  نصائح لزيادة الوزن في اسبوع .

نصائح لزيادة الوزن في اسبوع

 نصائح لزيادة الوزن في اسبوع
نصائح لزيادة الوزن في اسبوع

أقرأ أيضا :
علاج النحافة وزيادة الوزن بالادوية .
وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة .
طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات .
لزيادة الوزن في اسرع وقت .
وصفة لزيادة الوزن في وقت قصير .
تابعونا علي صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل نصائح لزيادة الوزن في اسبوع

 نصائح لزيادة الوزن في اسبوع
نصائح لزيادة الوزن في اسبوع

للحصول علي افضل نصائح لزيادة الوزن يجب اتباع الخطوات الآتية
– الامتناع تماما عن شرب الماء أثناء تناول الطعام حتي لا تشعر بالامتلاء والشبع .
– المواظبة علي تناول كوب من الحليب كامل الدسم قبل وجبة الإفطار .
-الإفراط في تناول المكسرات خاصة الفستق والكاجو  والكثير من الفاكهة الغنية بالسعرات الحرارية مثل العنب والمانجو والموز والتمر والتين .
– تناول وجبات خفيفة بين الأطباق الأساسية تحتوي علي مكونات غنية بالسعرات الحرارية  وخاصة طبق من السلطة الخضراء وقطعة كبيرة من الجبن ورغيف كبير من الخبز .

 نصائح لزيادة الوزن في اسبوع
نصائح لزيادة الوزن في اسبوع

– زيادة عدد النوم لان الاضطرابات في عدد ساعات النوم تعمل علي عدم التوازن في الوزن  وبالتالي ينتج عنه الإصابة بمرض النحافة .
– يتم عمل خلطة من ملعقتين من العسل وملعقة من جوز الهند وملعقتين من الفستق  مع إضافة عشرون حبة من الزبيب يتم فرم الخليط جيدا  مع إضافة ربع كوب من اللبن الحليب كامل الدسم وإضافة حبتين من الموز ويتم تناول ملعقة كبيرة بين الوجبات من الخليط السابق ، وفي النهاية نكون قد تعرفنا علي ابرز نصائح لزيادة الوزن في اسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى