السياحة في سويسرا

معلومات عن سويسرا

معلومات عن سويسرا بالصور

معلومات عن سويسرا ، إن دولة سويسرا تقع في منتصف قارة أوروبا ، وتعتبر واحده من أكبر الدول والدليل على ذلك أن بها العديد من اللغات ، كما أنها تشمل مختلف الثقافات ، وتحتوي على العديد من المناظر الخلاب ، منها الجبال ، والانهار التي تزيد من جمال طبيعتها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة معلومات عن سويسرا .

معلومات عن سويسرا

معلومات عن سويسرا
معلومات عن سويسرا

معلومات عن سويسرا بالصور

– موقع سويسرا
توجد سويسرا في منتصف قارة أوروبا من الجانب الجنوبي ، ويوجد العديد من الاراضي لسويسرا على جبال جورا ، وتعتبر مدينة بيرن عاصمة سويسرا كما أنها واحده من أكبر المدن في سويسرا .

اقرا ايضا
قرى سويسرا .
جبال سويسرا .
مناظر طبيعية من سويسرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تاريخ سويسرا
لقد ذكر التاريخ من أن دولة سويسرا قد تشكلت في عام 1291 ميلاديًا ، وكان ذلك بناء على إتحاد شفوتز ، وأوري ، واونترفالند ، أما في عام 1499 ميلاديًا قد تمكنت من أن تصبح مستقلة عن الدولة الأورورية ، أما بداية من عام 1515 ميلاديًا فإنها قد أصبحت تتطبق نظام السياسة المحايدة ، ولم يؤثر أي شيء على هذه المحايدة حتى عند حدوث كلًا من الحرب العالمية الأولى والثانية .

معلومات عن سويسرا
معلومات عن سويسرا

– سكان سويسرا
لقد تم عمل دراسة على عدد السكان في سويسرا وبناء على الإحصائية التي تمت في عام 2015 ميلاديًا والتي وضحت أن عدد السكان وصل إلى 8.285 مليون نسمة ، والمشكلة في الأمر أنهم يتكدسون في المدن الكبيرة إلى أن أصبحت مزحمة ، والمدن المرتفعة أصبحت قليلة السكان ، واللغة الرسمية في البلاد هي الألمانية والفرنسية ويتحدث هذه اللغة معظم المواطنين في سويسرا ، ولكن فقط 5% هما الذين يتحدثون الإيطالية .

– الديانة في سويسرا
إن معظم المواطنين في سويسرا يتبعون الدين المسيحي إلا أنها على الرغم من ذلك دولة علمانية ، كما يوجد أديان أخرى ولكن بنسب قليلة مثل الدين الإسلامي ، والدين اليهودي .

معلومات عن سويسرا
معلومات عن سويسرا

– المناخ في سويسرا
الغريب في المناخ أنه ينقسم إلى قسمين في الجزء الجنوبي يكون المناخ معتدل ومتوسط ، أما في المناخ المحيطي فإن الامطار دائمًا ما تهطل على مدار العام ، كما أن المناخ لها رطب حتى في فصل الصيف .

بهذا نكون عرضنا لكم أهم معلومات عن سويسرا والتي يجب أن تعرفها قبل الذهاب إلى سويسرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى