زيادة الوزن

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب

طرق زيادة الوزن للرجال بالاعشاب الطبيعية

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب ، الكثير من الرجال يلجأ لأخذ بعض من الحبوب و المكملات الغذائية بشكل كبير جدًا من أجل زيادة وزنهم ، مما قد يتسبب لهم خطر كبير جدًا على صحتهم ، وزيادة غير طبيعية في حجم وقوة العضلات ، ومن يرغب من الرجال في زيادة وزنه عليه أن يبحث جيدًا عن سبب النحافة ، وذلك لأن النحافة لها الكثير من الأسباب إما سبب وراثي وهذا يصعُب علاجة ، ومنها قد يكون سبب مرضي وهذا بالتأكيد يجب أن يكون له علاج فعلي بمتابعة طبيب التغذية وقد تستطيع أيضًا أن تقوم  بإستخدام الوصفات الطبيعية ، اليوم عن طريق موقع ( ابجديه ) نقدم لك طرق زيادة الوزن للرجال بالاعشاب .

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب
زيادة الوزن للرجال بالاعشاب

اقرأ أيضاً :
وصفه للتسمين .

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب باستخدام الحلبة

كل ما عليك فعله هو غلي كوب ماء ، وأضيف له 1 ملعقة حلبة ، واتركه حتى يغلي تمامًا ، وبعد ذلك يتم تصفيته ، ويتم تحليته بالسٌكر أو العسل ، وتناول هذا المشروب العشبي 3 مرات كل يوم ، إنه مفيد جدًا في زيادة الوزن .

أفضل طريقة لـ زيادة الوزن للرجال بالاعشاب باستخدام السمسم

السمسم من الأعشاب التي تعتبر أهم الأطعمة التي تعمل على التسمين بسرعة ، حيث يتم تناول كوب واحد من السمسم كل يوم ، سوف يساعد على زيادة الوزن وبشكل ملحوظ جدًا .

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب بتناول اليانسون

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب
زيادة الوزن للرجال بالاعشاب

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

يعتبر اليانسون مسحوق مهدئ للأعصاب ، كل ما عليك فعله هو وضع ملعقة واحدة من مسحوق اليانسون ، و4 حبات تين جاف ، ومقدار كوبًا واحدًا من الماء في قدر ، ويتم وضعه على النار الهادئة بضع دقائق ، ويتم استبعاده عن النار ، ونتركه حتى يتم نقعه جيدًا ، ويصبح التين طري جدًا ، ويتم تناوله كل يوم قبل وجبة الفطور ، ولمدة 30 يومًا .

الكزبرة أسهل طريقة تعمل على زيادة الوزن للرجال بالاعشاب

يتم تناول ملعقة واحدة كبيرة من مسحوق الكزبرة كل يوم بعد كل وجبة ، ومن الممكن أن تضاف للوجبات الخفيفة مثل السلطة .

العرقسوس يعمل على زيادة الوزن للشباب والرجال بسرعة

يعتبر العرقسوس من أروع الأعشاب التي تعمل على فتح الشهية ، وهو مكمل غذائي طبيعي جدًا يعمل على تقوية المناعة ، ويخفف من اضطرابات الجهاز الهضمي ، ويجعله طريقة قوية جدًا وناجحة في زيادة الوزن .

البابونج أهم الأعشاب المقوية والتي تعمل على زيادة وزن الرجل

البابونج مميز جدًا بالكثير من الصفات منها فاتح قوي للشهية ، إن تناول مغلي من البابونج كل يوم يؤدي لزيادة وزن جسم الرجال في فترة زمنية قصيرة جدًا .

زيادة الوزن للرجال بالاعشاب
زيادة الوزن للرجال بالاعشاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى