السياحة في ماليزيا

ماليزيا العرب المسافرون

ماليزيا العرب المسافرون و اجمل المدن السياحية

ماليزيا العرب المسافرون ، ماليزيا هي وجهه سياحية رائجة و منتشرة لكل المسافرين الذين يبحثون عن وجهة المغامرة و التحدي ، تقع فى جنوب شرق آسيا، و من المعروف بانها غريبة و غير تقليدية و رائعة فى نفس الوقت ، سوف تستمتع بالطعام الذيذ و مشاهدة المعالم و المناظر المذهلة ، و يجب عليك ان تعرف بان هذه الرحلة سوف تسمح لك أن تزج نفسك في ثقافة جديدة ، و في هذا المقال سوف نتعرف على افضل المدن السياحية و الاماكن التي يجب عليك زيارتها لكي تستمتع برحتلك لماليزيا .

ماليزيا العرب المسافرون

ماليزيا العرب المسافرون
ماليزيا العرب المسافرون

ماليزيا العرب المسافرون و اجمل المدن السياحية

– كوالا لمبور ، في كوالا لمبور سوف تجد ما تريده ، فعليك مشاهدة أحواض السمك المنتشرة في الالاف من معارض الحياة البحرية في كوالا لمبور و التي تعتبر من اكثر الاماكن التي يذهب اليها السياح ، و هناك حديقة الطيور و التي تعتبر موطن أكبر منطقة مخصصة للطيور في العالم ، و هناك متحف الفنون الإسلامية ، و هو المتحف الأكبر في جنوب شرق آسيا .

اقرأ أيضاً :
اسعار الفنادق في ماليزيا .
فنادق شارع العرب كوالالمبور .
اسعار الفنادق في ماليزيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مدينة مالاكا ، من أقدم المدن ، يمكنك فى مدينة مالاكا ان تقوم بزيارة برج الساعة الماليزي .
– حديقة تامان نيجارا الوطنية ، للاستمتاع و الحصول على الهواء الطلق ، تأسست في عام 1938 ، تعتبر محمية للحفاظ على الطبيعة الماليزية ، يمكنك الاستمتاع بركوب القوارب على الأنهار الموجودة في الحديقة .

ماليزيا العرب المسافرون
ماليزيا العرب المسافرون

– مرتفعات الكاميرون ، تعد مرتفعات الكاميرون من اشهر المناطق السياحية التي يجب زيارتها اثناء زيارتك الى ماليزيا ، 1500 متر فوق مستوى سطح البحر حيث تبعد عن العاصمة كوالالمبور 200 كيلو متر ، التي يمكنك اخذ سيارة من العاصمة كوالالمبور والتوجة اليها لقضاء اجمل اللحظات و مشاهدة اروع المناظر الطبيعية في ماليزيا .

ماليزيا العرب المسافرون
ماليزيا العرب المسافرون

– مرتفعات جنتنج أو “المدينة الترفيه” ، هي وجهة العطلات المثالية للكثير من الماليزيين والمسافرين العرب ، المرتفعات هي منطقة ذات شعبية كبيرة للهروب من الطقس الحار والتمتع بجمال الطبيعة الخلاب .
نصل هنا الى نهاية مقالتنا ماليزيا العرب المسافرون ، أرجو أن يكون مقال ماليزيا العرب المسافرون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى