اجملالسياحة في ماليزيا

اجمل الاماكن في ماليزيا

اجمل الاماكن في ماليزيا ، بلد جميل يأسر كل من يزوره ، له سحر خاص به لا تشعر به في أي بلد آخر ، تقع ماليزيا في جنوب شرق آسيا و عاصمتها كوالالمبور ، في هذا المقال سوف نتحدث عن اجمل الاماكن في ماليزيا  .

اجمل الاماكن في ماليزيا

اجمل الاماكن في ماليزيا
اجمل الاماكن في ماليزيا

اجمل الاماكن في ماليزيا و اشهرها

اذا كنتم تبحثون عن المرح فما عليكم الا زيارة منتجع و ملاهي الصن واي لاجون الذي يعتبر من اشهر و اكبر مدن الملاهي في ماليزيا بعد مدن ملاهي جنتنج هاي لاند التي يتم تجديدها و توسيعها حاليا لتصبح اكبر مدينة ملاهي في العالم .

اجمل الاماكن في ماليزيا
اجمل الاماكن في ماليزيا

ستجد في هذا  المنتجع الساحر  العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للصغار و الكبار على حد سواء ، فهناك ستجد تشكيلة متنوعة من الألعاب الترفيهية الممتعة ، يقع المنتجع في ولاية سيلانجور الماليزية في رحلة تستغرق 15 دقيقة فقط بالسيارة من العاصمة كوالالمبور ، في الأساس مدينة الملاهي الترفيهية هذه تقع ضمن منتجع صنواي لاجون ، هذا المنتجع يشتمل على مجموعة من الفنادق الفخمة  و مجمع تجاري و مدينة اللعاب و ملاهي و حدائق للحيوان و الطيور و مسابح عملاقة و شواطئ صناعية ، حيث تقسم مدينة الملاهي الى ثلاثة اقسام .

_ القسم الاول مكون من مدينتي ملاهي واحده مائية و الاخرى كهربائية .

_ اما القسم الثاني مكون من حديقة الحيوانات حيث انها تقسم الى قسمين ايضا حديقة للحيوانات البرية و حديقة للحيوانات الاليفة و كما يوجد قسم خاص بالطيور حيث ان في حديقة الطيور يكون الطائر حر خارج القفص مما يزيد المتعة فبأمكانك التجول وسط الطيور .

اقرأ ايضا :
رحلات سياحية الى ماليزيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ القسم الثالث و الاخير  مكون من مدينة الرعب ( مدينة العاب الرعب ) حيث يوجد فيها المتاهة المسكونة حيث تعتبر اكبر متاهة مسكونة في ماليزيا  في هذه المتاهة يوجد ثلاث اقسام و اكثر و من هذه الاقسام عالم الزومبي و عالم الاشباح و قسم خاص بأشباح الصين و الكثير ايضا تستغرق الرحلة داخل هذه المتاهة بوقت يتراوح ما بين ال ( 15 دقيقة الى 30 دقيقة ) حيث انها من اكثر التجارب التشويقية التي من الممكن ان تزورها في حياتك .

نصل لنهاية مقالنا ذكرنا به اجمل الاماكن في ماليزيا ، نتمنى ان ننال اعجابكم من خلال قراءة مقال اجمل الاماكن في ماليزيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى