شهادات

ماجستير ادارة مشاريع

ماجستير ادارة مشاريع يتوفر في العديد من الأسواق العالمية ويتوفر لكل من لديه الخبرة التي تؤهله إلى إدارة المشاريع المختلفة والمميزة .

ماجستير ادارة مشاريع

ماجستير ادارة مشاريع
ماجستير ادارة مشاريع

فوائد الحصول على ماجستير ادارة مشاريع

– الماجستير يعمل على زيادة مختلف المعلومات لهم من أجل تحقيق حالة من التنافس بمختلف المؤسسات .
– كما أن الماجستير يعمل أيضا على تحقيق السيطرة على مختلف الموارد المالية بالإضافة إلى توضيح إدارة المخاطر وتسهيل العمليات الخاصة بالمؤسسات .
– هو يعمل على زيادة الإفادة على أعلى المستويات .

ماهي الاعتمادات الخاصة في ماجستير ادارة مشاريع ؟

– محترف إدارة المشاريع PMP .
– محترف إدارة برامج إدارة المشاريع PGMP .
– معهد إدارة المشاريع- محترف إدارة المحافظ PFMP .
– معهد إدارة المشاريع- محترف تحليل الأعمال PMI BAP .

طريقة الحصول على شهادة ماجستير ادارة مشاريع

إن الحصول على الشهادة يختلف بشكل كبير عن حضور الدورة بنفسها ، حيث يعتقد البعض أن مجرد حضور الدورة ستحصل على الشهادة ، ولكن الأمر يختلف بشكل كلي ، حيث ليس كل من يحضر الدورة يحصل على الشهادة ، ولكن يجب أن يتم اجتياز الاختبار الدولي الذي يتم تنظيمه من خلال المؤسسة المختصة من اجل الحصول على الشهادة العالمية .
كما يجب العلم أيضا أن دورة مدير المشاريع المحترف هي دورة لها أهمية كبيرة في عملية تدريب وتأهيل الأفراد واكتسابهم لمختلف المهارات والعلوم الجديدة التي من خلالها يمكن أيضا النجاح في الاختبار الدولي ، وتكون تلك الدورة من خلال خمسة وثلاثين ساعة تدريبية ويتم التسجيل وحضور الدورة من خلال مراكز التدريب المعتمدة ، بكل ما تحتوي عليه من تدريب أو استشارات من خلال معهد إدارة المشاريع ، كما يتم تقديم الدورات بكل من النظام التدريبي التقليدي حيث والنظام التدريبي للتعليم عن بعد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماهو الغرض من الحصول على ماجستير ادارة مشاريع ؟

ماجستير ادارة مشاريع
ماجستير ادارة مشاريع

أما عن الغرض من تلك الشهادة فهي نقطة تتعلق بمختلف المنظمات التجارية والحكومية بالإضافة إلى العديد من المنظمات التي تعمل على توظيف مديري المشاريع ، وأصبحت عمليات التوظيف اليوم تتطلب المعتمدين بشهادة PMP والهدف من هذا الأمر هو العمل على تحسين المشاريع ورفع معدلات النجاح، وذلك يعمل على تطوير مختلف البرمجيات عن طريق البرامج الصارمة في التكنولوجيا بشكل عام . وأصبح هناك الكثير من الأشخاص يعتمدون على تلك الشهادة من أجل تقديم توقعات وطلبات للعروض المادية في الشركات .

اقرأ أيضا :
دورة pmp بالعربي .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم شهادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى