زيادة الوزن

التسمين في اسبوع

كيفية التسمين في اسبوع

التسمين في اسبوع ، تقف النحافة المفرطة عائقا أمام العديد من الناس ، لذلك يبحثون عن وسائل التسمين في اسبوع ، ومن المعهود أننا نسمع أشخاص يبحثون عن وسائل لزيادة الوزن ولكن القلة هم من يبحثون عن طرق التسمين في اسبوع ، أن الحصول على جسم متناسق وقوام ممشوق هو حلم غالبية الناس وأكثرهم النساء .

التسمين في اسبوع

التسمين في اسبوع
التسمين في اسبوع

وصفات التسمين في اسبوع

– المكسرات مع الطحينية والزبادي : حيث تعمل هذه الوصفة بشكلٍ رائعٍ في تسمين الجسم ، وذلك من خلال طحن كل من الحمص ، السمسم، الفستق ، والفول السوداني ومزجه بحلاوة طحينية مع كوب لبن كامل الدسم وتناول هذا الشراب يوميّاً بين الوجبات .
– الحلبة والعسل : وذلك بإحضار وعاءٍ به مقدار كوب ونصف من الماء ، ثم إضافة ملعقة من الحلبة ، وترك المزيج على النار حتّى يغلي لمدة دقيقتين ، ثم نضيف إليه ملعقة من العسل وملعقة من السكر ، ويفضل تناوله ثلاث مرات باليوم .
– اليانسون مع الحليب وفاكهة التين المجفف : من خلال وضع كوب من الحليب كامل الدسم في وعاءٍ على النار ، ثم إضافة ملعقة من اليانسون المطحون ، بعدها نضيف خمس ثمرات من فاكهة التين المجفف ونتركه على النار لمدة خمس دقائق ، ثم بعد ذلك نضع عليه غطاء ونتركه لمدة نصف ساعة ، ثم يتم تناوله .

إقرأ أيضا :
ادوية طبية لزيادة الوزن بسرعة .

أعشاب التسمين في اسبوع

– البابونج : تشتهر عشبة البابونج بفتح الشهية ، وبالتالي فإنّ المداومة على استعمالها يعمل على زيادة الوزن .
– الجنطيانا : استخدمت جذور نبات الجنطيانا منذ عقودٍ في علاج المصابين بالنحافة الشديدة ، فهي تسمح بامتصاص المواد الغذائية بشكل صحيح .
– الزنجبيل : حيث يعدّ الزنجبيل من أكثر النباتات قدرةً على علاج مشاكل المعدة وعسر الهضم ، فهي تعالج فقدان الشهية وتضيف مذاقاً جيداً للطعام .
– عرق السوس : فهو فعالٌ في المساعدة على اكتساب الوزن ، ومثاليٌّ لأولئك الذين لديهم ضعف في جهاز المناعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أسباب البحث عن التسمين في اسبوع

– العادات الغذائيّة غير السليمة .
– الأسباب الوراثيّة مثل مرض السكر ومرض القلب .
– الاضطرابات النفسيّة والعصبيّة .
– الامراض المزمنة مثل السرطان .
– قرحة المعدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى