رمضان

كيفية عمل رجيم في رمضان

تعليمات توضح كيفية عمل رجيم في رمضان

كيفية عمل رجيم في رمضان ، أيام قليلة وسيأتي شهر رمضان فلابد من أن نتخذ من شهر رمضان أولى الخطوات لإنقاص الوزن ، حيث الحركة لإقامة العبادات والإمتناع عن تناول الطعام ، ولكن مع إتباع بعض التعليمات وإتباع نظام حمية غذائية وإتباع التمرينات الرياضية ومن خلال السطور القادمة سنعرفك كيفية عمل رجيم في رمضان بشكل فعال .

تعليمات توضح كيفية عمل رجيم في رمضان

كيفية عمل رجيم في رمضان
كيفية عمل رجيم في رمضان

نصائح يجب اتباعها من أجل حمية غذائية مميزة خلال رمضان

– الإكثار في تناول السوائل والمرطبات والتي تعوض ما تم فقدة أثناء الصيام مع تناول مشروبات طبيعية تحتوي على سكر كلوجوز طبيعي والبعد تماما عن الدهون والسكريات المصطنعة والتي تؤدي في نهاية المطاف إلى الزيادة في الوزن .
– تناول الأطعمة المغذية في وجبتي السحور والفطور والتي تحتوي على بروتينات وكربوهيدرات مما تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويله ولكن تناولهم بطريقة معينة وبحرص تام مثل البطاطس المسلوقة واللحوم المسلوقه والفول المدمس والبيض .
– تناول الفاكهة بأنواعها المختلفة لما في ذلك من فائدة عظيمة والشعور بالشبع والمساعدة على الحفاظ على الوزن .
– تناول الأطعمة بكميات معقولة كما إقترحها طبيب التغذية بالإضافة إلى إحتوائها على كافة المكونات الغذائية التي يحتاج إليها الجسم .

خطوات مميزة لإنقاص الوزن في رمضان

– العمل على إعطاء الجسم الراحة الكافية عند البدء في تناول الطعام حتى لا يكون الجسم عرضة لتراكم الدهون كأن نفطر بثمرة من التمر أو ثمرتين مع كوب من الماء أو اللبن خالي الدسم ثم الذهاب حيث صلاه المغرب ثم تناول وجبة الفطور وبعدها نذهب لصلاة العشاء والتروايح ثم التمشية ساعة أو ساعتين هذا النظام اليومي في شهر رمضان يساعدك على عمل رجيم ناجح في رمضان .
– نتناول في وجبة السحور أغذية غنية بالإلياف والمعادن والفيتامينات لإبقاء الجسم في حالة جيدة دون الشعور بالإغماء أو الدوار والعمل على محاولة إبقاء الجسم في حالة رطبة .
– لابد من عمل تمرينات يومية غير المشي بالتطلع إلى تمرينات البطن والأرداف والإلتزام بذلك حتى لا نجعل حرماننا من الغذاء في رمضان يدفعنا سلبيا نحو زيادة الوزن .

اقرأ أيضاً :
رجيم رمضان 20 كيلو في 10 ايام .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى