السياحة في مصرفنادق

فور سيزون شرم الشيخ

فور سيزون شرم الشيخ ، مدينة شرم الشيخ المصرية مدينة السحر والجمال ، مدينة ساحلية على شاطئ البحر الأحمر يقصدها عاشقي الطبيعة البحرية وجمال الطبيعة البحرية ومحبي رياضة الغوص ، وإذا أردت أن تختار فندق للاقامة يساعدك على الاستمتاع بعطلتك بشكل أكبر أثناء وجودك في شرم الشيخ لابد أن تختار فور سيزون شرم الشيخ .
وحظي الفندق على إعجاب النزلاء لذا يعد أبرز خيارات الفنادق في شرم الشيخ ، وسوف نتعرف على الفندق عن قرب عبر السطور التالية .

فور سيزون شرم الشيخ

فور سيزون شرم الشيخ
فور سيزون شرم الشيخ

اقرأ أيضًا :
فندق شيراتون شرم الشيخ .
فنادق شرم الشيخ .
كونكورد السلام شرم الشيخ .

أين يقع فور سيزون شرم الشيخ ؟

فور سيزون شرم الشيخ

يقع فور سيزون شرم الشيخ بجانب تلال البحر الأحمر الساحرة في مدينة شرم الشيخ المصرية ، وهو أحد فروع سلسلة فنادق الفورسيزون العالمية التي توجد في مصر في العديد من المدن المصرية .
ويبعد المنتجع عن خليج نعمة الشهير في مدينة شرم الشيخ مسافة 25 دقيقة بالسيارة، كم يبعد عن منطقة شرم القديمة التي تزخر بالأسواق والمحال التجارية مسافة 40 دقيقة بالسيارة ، أما مطار شرم الشيخ الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة .

المرافق والخدمات داخل فور سيزون شرم الشيخ

يتوافر في الفندق العديد من المرافق والخدمات التي تجذب النزلاء وتنال على إعجاب الجميع ، منها ما يأتي :
– يطل الفندق على ساحل البحر الأحمر مباشرةً حيث يحتوي الفندق على شاطئ خاص يوفر إطلالة رائعة لتلال البحر الأحمر ، كما تم إعداد وتجهيز الشاطئ بتصميم كلاسيكي الذي يمتزج مع الطبيعة ليصير جزءًا منها .
– يوجد في الفندق مسبح خاص يغطي مساحة كبيرة من الفندق ، هو مناسب لكافة أفراد العائلة ، والمسبح محاط بأشجار الزينة وأشجار النخيل الرائعة ذو تصميم مميز وراقي ، وإضاءة ليلية خلابة يمكن أن تراها من شرفات الغرف .
– تحتوي الغرف على كافة وسائل الراحة والاستجمام حيث يوجد بها هاتف وتلفاز بالإضافة إلى حمام خاص وشرفات تطل على البحر مباشرةً وعلى المسبح ، كما تم تصميم الغرف لتكون بطابع كلاسيكي هادئ ومميز ويغلب عليها اللون البني والأثاث الخشبي بالإضافة إلى الشرفات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مطاعم الفور سيزون شرم الشيخ

مطاعم فور سيزون شرم الشيخ مميزة للغاية وأكثر ما يميزها إطلالتها الرائعة على البحر مباشرةً وعلى حمام السباحة ، وكما تقدم مأكولات شهية لأشهر الأطباق العالمية ، بالإضافة إلى تميزها في إعداد المأكولات البحرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى