طريقة عملمكياج

طريقة عمل المكياج الخفيف

طريقة عمل المكياج الخفيف ، إذا كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وجميلة أثناء ذهابك الى العمل أو الجامعة أو أي مكان خلال النهار فعليك بمتابعة هذا المقال حتى نذكر لك خطوات تعليم تطبيق المكياج الخفيف والبسيط الذي يزيد من إبراز ملامح وجهك الجميل .

طريقة عمل المكياج الخفيف

طريقة عمل المكياج الخفيف
طريقة عمل المكياج الخفيف

ما هي طريقة عمل المكياج الخفيف ؟

– ترطيب الوجه : قبل الشروع في تطبيق المكياج الخفيف على وجهك فلابد من ترطيب الوجه جيدا لكي يساعدك على الحصول على إطلالة نضرة ومشرقة خالية من العيوب والتصبعات الجلدية .

– وضع الكونسيلر : من أهم الخطوات التي تساعد على ظهور المكياج بإطلالة خفيفة وبسيطة هو وضع الكونسيلر على الوجه لكي يخفي عيوب البشرة بشكل كبير ، كما يتم وضع الكونسيلر أسفل العين لاخفاء الهالات السوداء والدوائر المحيطة حول العين .

طريقة عمل المكياج الخفيف
طريقة عمل المكياج الخفيف

اقرأ أيضاً :
خطوات تعليم المكياج .
طريقة عمل المكياج بالصور .
ميك اب خفيف .
طريقة وضع مكياج العيون .

– تطبيق الفونديشن : ثم عليك بتوزيع الفونديشن أو الكريم الأساس على كامل الوجه باستخدام فرشاة البيوتي بلندر ، والتي تساعد على تثبيت كريم الأساس على البشرة لمدة أطول .

– أحمر الخدود : وفي الخطوة التالية عليك بتطبيق بودرة أحمر الخدود على الوجه وبالتحديد عند منطقة الوجنتين وجانب العيون ، واحرصي على اختيار لون دافئ لأحمر الخدود لكي تكون اطلالتك بسيطة وناعمة .

طريقة عمل المكياج الخفيف
طريقة عمل المكياج الخفيف

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ظلال العيون : اختاري الوان داكنة تكون اغمق بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك ، حتى تساعد في اظهار جمال عيونك بشكل طبيعي وجذاب ، لذلك قومي بوضع ظلال العيون على فرشاة مكياج رفيعة وطبقيه على طول الجفن .

– كحل العين الأسود : كما يمكنك تحديد عيونك باستخدام كحل العين الأسود الذي يساعد على اظهار العيون باكثر وضوحا وأكثر بياضا .

– الماسكارا : ضعي الماسكارا السوداء على رموشك من أجل تحديدها وإظهار جمالها وطولها بشكل كثيف ، فهي تساعد على اظهار العين بشكل أكبر وابراز جمال ظلال العين .

طريقة عمل المكياج الخفيف
طريقة عمل المكياج الخفيف

– أحمر الشفاه : ويمكنك إنهاء مكياجك الخفيف من خلال تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي أو اللون النحاسي أو اللون الموف الفاتح لكي تكتمل اطلالتك بصورة جذابة ومتألقة .

– تحديد الحواجب : ولا تنسي تحديد حواجبك باستخدام قلم تحديد الحواجب ذات اللون البني .

نصل الى نهاية سرد طريقة عمل المكياج الخفيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى