مكياج

ميك اب خفيف

طريقة عمل ميك اب خفيف

ميك اب خفيف ، ترغب الكثير من الفتيات بالظهور بإطلاله مميزة أو بشكل جميل وجذاب ، لذا يلجأون لوضع مساحيق التجميل كي يبرزون جمالهم ، فيجب اختيار المكياج المناسب للبشرة ، فسوف نقدم من خلال هذا المقال ميك اب خفيف .

ميك اب خفيف

ميك اب خفيف
ميك اب خفيف

طريقة عمل ميك اب خفيف

ترطيب الوجه

يجب قبل البدء بوضع المكياج على الوجه يوضع مرطب مناسب للبشرة للحصول على مكياج خفيف وجذاب ، كما يفضل استخدام مرطب يحتوي على نسبة كبيرة من حماية ضد أشعة الشمس الضارة ، يعتبر المرطب مادة شفافة فلذلك لا يجب تطابقه مع لون البشرة .

خافي العيوب

يجب وضع خافي العيوب على البشرة للتخلص من الهالات السوداء ، والبقع ، وحب الشباب ثم تستخدم كمية قليلة جدًا منه على منطقة تحت العين ويتم توزيعها عن طريق الاصبع ، حيث يساعد خافي العيوب على إظهار المكياج بطريقة خفيفة وبسيطة .

اقرأ أيضا :
احلى مكياج . 
صور مكياج ناعم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

البودرة وأحمر الخدود

يجب استخدام البودرة وخاصة في حالة لمعان البشرة لانه يساعد على امتصاص زيوت البشرة ، فيتم وضع البودرة عن طريق استخدام فرشاة خاصة بذلك ، كما يمكن استخدام أحمر الخدود ويجب اختيار لون مناسب للبشرة .

تحديد العيون والشفاه

يجب تحديد العينين والشفاه ويكون هذا بوضع المحدد مع تواجد ضوء واضح كما يجب وضع المرآة بالقرب من النافذة ، فيجب ان يكون محدد الشفاه لونه مناسب ومقارب من لون البشرة كما يمكن استخدام بعض احمر الشفاه ، فإن اختيار لون مناسب للشفاه يساهم في إظهار المرأة أقل عمرًا .

ظلال العيون

ميك اب خفيف
ميك اب خفيف

يعمل ظلال العيون على إظهار جمال العينين كما يفضل اختيار لون أغمق من لون البشرة حيث يتم وضعه عن طريق استخدام فرشاة خاصة بذلك ، كما يمكنك استخدام الكحل لتحديد العين لانه يساعد على منح العين الوضوح والجاذبية .

الماسكار

تساعد الماسكار على منح الرموش الكثافة التي تحتاجها فيجب وضع الماسكار على الرموش العلوية ثم تترك حتى تجف ثم توضع طبقة أخرى من الماسكار حتى تصبح الرموش أكثر كثافة ، كما تساعد الماسكار على إظهار العينين أكبر وأجمل .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان ميك اب خفيف نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال ميك اب خفيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى