مكياج

خطوات تعليم المكياج

ما هي خطوات تعليم المكياج

خطوات تعليم المكياج ، فإن الهدف من وضع المكياج هو ابراز جمال ومفاتن الوجه حيث تسعى دائمًا المرأة في اخفاء العيوب الغير مرغوب فيها ، فلذلك تستخدم العديد من انواع المكياج ، لذلك سوف نقدم من خلال هذا المقال خطوات تعليم المكياج .

خطوات تعليم المكياج

خطوات تعليم المكياج
خطوات تعليم المكياج

ما هي خطوات تعليم المكياج ؟

تعليم طريقة وضع كريم الاساس

يعمل كريم الاساس على توحيد البشرة كما يجعلها تصبح خالية من البقع ، فكريم الاساس يشكل طبقة عازلة تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والاتربة ، فيجب اختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك فمن أهم خطوات وضع كرين الاساس ما يلي :
– القيام بتنظيف البشرة جيدًا ثم يوضع على البشرة مرطب مناسب لها ثم يوضع الكونسيلر ثم يوضع كريم الاساس المناسب للون البشرة .
– يجب توزيع كريم الاساس بطريقة جيدة حيث يفرد على البشرة من الاسفل إلى الاعلى عن طريق فرشاة مخصصة لذلك .

اقرأ أيضا :
مكياج عيون خفيف وناعم . 
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعليم وضع مكياج العيون

خطوات تعليم المكياج
خطوات تعليم المكياج

تعد العيون من أكثر ما يلفت النظر للوجه وخاصة اذا كانت جميلة وجذابة ، فيجب اتباع بعض الخطوات لعمل مكياج للعين بطريقة جميلة ومن أهم هذه الخطوات ما يلي :
يجب وضع الكونسيلر على جفن العين حتى يتوحد لون الجفنين ثم يوضع على العين ظلال ذي اللون الفاتح على النصف الداخلي من الجفن العلوي ثم يوضع اللون الغامق على الطرف الخارجي ثم حددي عيونك بقلم الكحل ثم استخدمي المسكارا السوداء لإعطاء رموشك الكثافة التي تحتاجها .

تعليم وضع أحمر الشفاه

يعد وضع أحمر الشفاه من أخر خطوات المكياج فلكي تحصلي على شفاه جذابة يجب اتباع الخطوات الأتية :
– القيام باختيار اللون الجذاب كما يجب الابتعاد عن الألوان الداكنة ثم القيام بوضع مرطب على الشفاه ثم ضعي طبقة رقيقة من بودرة الاساس على شفتيك فيجب تحديد الشفاه بلون مناسب ثم وزعي أحمر الشفاه باستخدام الفرشاة المناسبة لتوزيعه ثم تخلصي من الزوائد عن طريق الضغط على شفتيك باستخدام منديل ورقي .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان خطوات تعليم المكياج ، نرجوا أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال خطوات تعليم المكياج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى