انقاص الوزن

طريقة تخسيس سريعة

طريقة تخسيس سريعة بالوصفات

طريقة تخسيس سريعة ، يعاني الكثير من الأشخاص اليوم من مشكلة زيادة الوزن ، مما يجعلهم يسعون للتخلص من الوزن الزائد ؛ وذلك لأنه يسبب لهم إحراجاً بصورة كبيرة ، بالإضافة إلى أنه قد يكون سبب في الكثير من الأمراض كأمراض الضغط والقلب وغيرها ، وفي هذا المقال سنقدم لكم طريقة تخسيس سريعة ومضمونة،وذلك من خلال وصفات طبيعية متوفرة في المنزل .

طريقة تخسيس سريعة

طريقة تخسيس سريعة
طريقة تخسيس سريعة

اقرأ أيضاً : 
طرق تخفيف الوزن بدون رجيم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة تخسيس سريعة بالوصفات الطبيعية

عبر الوصفات الطبيعية يمكنك التخلص من الوزن الزائد بسرعة كبيرة ، وتعد تلك أفضل الوصفات التي يمكنك التعرف عليها :
خل التفاح وعسل النحل : من خلال مزج ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع خل التفاح وإضافة المزيج على كوب من الماء الدافئ ، نحصل على وصفة تعمل على حرق الدهون بصورة فعالة ولكن يجب الألتزام عليها لفترة طويلة .
– وصفة الليمون والماء : يمكن مزج كأس من الماء مع عدد 2 ليمونة وشرب كأس منه بعد الأستيقاظ مباشرةٍ ليعطي الأحساس بالشبع الكامل ويعمل على حرق الدهون بصورة كبيرة .
– وصفة البقدونس والثوم : يتم فيها غلي 3 أكواب من المار مع 3 فصوص من الثوم المقشر والقليل من البقدونس الطازج ، ومن ثم يترك منقوع مدة نصف ساعة وبعد ذلك تتم تصفيته وشربه قبل البدء في تناول الطعام .
– وصفة الزنجبيل مع النعناع : يتم وضع كمية من الماء الدافئ مع الزنجبيل ، والنعناع وتكرر الوصفة ؛ وذلك للتخلص من دهون البطن بصورة ملحوظة .

طريقة تخسيس سريعة
طريقة تخسيس سريعة

– وصفة الثوم والكمون : في إناء يوضع كوبين من الماء مع عشرة فصوص من الثوم المقشر ومن ثم توضع 3 ملاعق من الكمون المطحون ويترك المزيج ومن ثم يصفى حتى نحصل على مزيج قوي متجانس وتعد أفضل طريقة تخسيس سريعة .
– المرمرية : نقوم بغلي كأس من الماء ومن ثم نضع عليه ملعقتين من المرمرية ونتركة عشر دقائق ومن ثم نشربه قبل النوم مباشرة كل يوم .
– الخيار والليمون : يتم مزج الخيار مع الليمون في كمية من الماء وشرب الماء يومياً عند الاستيقاظ من النوم .

وتعد تلك أفضل طريقة تخسيس سريعة ، نرجو أن ينال هذا المقال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى