السياحة في اليونان

رحلتي الى ميكونوس

تعرفوا معنا على رحلتي الى ميكونوس الشهيرة

رحلتي الى ميكونوس ، اليونان بلد الأساطير ومن أروع البلاد السياحية في اوربا ، حيث يوجد بها الأماكن الساحرة والمعالم الأثرية ، وكذلك قامت فيها الحضارة اليونانية ، وتتكون اليونان من مئات الجزر يبلغ عددها حوالى 2000 جزيرة والبعض منها مأهول بالسكان ، وتضم بها عدة أماكن أثرية تعود إلى زمن الإغريق والرومان والبيزنطيين ، وخلال مقالنا رحلتي الى ميكونوس سوف نتعرف على مدينة ميكونوس الشهيرة ، تابعوا معنا مقال رحلتي الى ميكونوس .

رحلتي الى ميكونوس

رحلتي الى ميكونوس
رحلتي الى ميكونوس

اقرأ ايضاً :
سياحة اليونان .
فنادق أثينا المسافرون العرب .
السياحه في أثينا اليونان .
جزر اليونان السياحية .
السياحة في سانتوريني .
سانتوريني اليونان العرب المسافرون .
رحلات اليونان .
اليونان اثينا سياحه .
السياحة في اثينا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرفوا معنا على رحلتي الى ميكونوس

رحلتي الى ميكونوس
رحلتي الى ميكونوس

– ميكونوس من أجمل المدن اليونانية وتضم أفضل الفنادق في اليونان ، وبها أجمل الجزر اليونانية التى تتميز بشوارعها البضاء ،كما يوجد بها المحلات التجارية والمطاعم والمقاهى بالأضافة إلى البيوت الساحرة ذات الطراز المعمارى الكلاسيكى .
– و من أجمل الأماكن السياحية بميكونوس ” طواحين كاتو ميللى ” ، وهى من رموز السياحة في اليونان وهى عبارة عن سبعة طواحين هوائية كانت تستخدم في طحن الحبوب قديماً ، ويعود تاريخها إلى القرن السادس عشر .
– وهناك شواطىء جزيرة ميكونوس اليونانية الرائعة ، والتى تتميز بنظافتها ورمالها الذهبية ، وتوجد بها الأنشطة الترفيهية والرياضية المائية ، ومن تلك الشواطىء ” شاطىء بسارو ” وشاطىء” باراغا ” ومما لا شك في أن هذه الشواطىء من معالم السياحة في ميكونوس الرئيسية .
– أما عن جزيرة ” ديلوس ” التى توجد على بعد 4كم من ميكونوس فهى من الأماكن الأثرية الساحرة وهى عبارة عن متحف مفتوح ، ويوجد به أثار لمدينة يونانية قديمة ، ومن أبرز الأدلة على أهميتها أنها مصنفة من قبل اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمى ، وهى غير مأهولة بالسكان .
– ويوجد ايضاً أسواق ميكونوس اليونانية ، وهو مكان جذاب للتسوق فهى تضم بها أكثر من 170 محل تجارى للأزياء ، وحوالى 80 محل للمجوهرات ، وفى كل زاوية وشارع من شوارع ميكونوس يوجد العديد من المتاجر المميزة .
– وبها المتاحف الأثرية المميزة مثل متحف ” الفلكلورى ” ومتحف ” بحر ايجه “ومتحف ميكونوس الأركيولوجى للأثار ، ويعرض فيه الكثير من القطع الأثرية النادرة كالجررالفخارية والادوات الخزفية وغيرها الكثير .

رحلتي الى ميكونوس
رحلتي الى ميكونوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى