السياحة في اليونان

السياحة في اليونان المسافرون العرب

أماكن السياحة في اليونان المسافرون العرب

السياحة في اليونان المسافرون العرب ، اليونان تعد واحدة من أروع الوجهات السياحية في العالم ، وهي تشتهر بشواطئها الرملية الجميلة وتحتوي اليونان على سبعة عشر موقعاً مصنفاً ضمن مواقع التراث العالمي في اليونيسكو وسنقوم في هذا المقال بسرد السياحة في اليونان المسافرون العرب .

السياحة في اليونان المسافرون العرب

 السياحة في اليونان المسافرون العرب
السياحة في اليونان المسافرون العرب

اقرأ ايضاً :
السياحة في اليونان العرب المسافرون .
السياحة في اليونان جزيرة سانتوريني .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف اليونان ببلاد الأساطير وهي من أجمل الوجهات السياحية في أوروبا ، وهي غنية بالأماكن الطبيعيىة الساحرة والمعالم الأثرية الرائعة ، وتتكون اليونان من مئات الجزر ، والسياحة في اليونان تدعم الإقتصاد الوطني بنسبة تصل إلى عشرون بالمائة وتاريخها قديم بقدم اليونان نفسها والحضارة اليونانية من أقدم الحضارات في العالم ، وسنوضح من خلال هذا المقال أماكن السياحة في اليونان المسافرون العرب فتابعونا الأن .

أماكن السياحة في اليونان المسافرون العرب

 السياحة في اليونان المسافرون العرب
السياحة في اليونان المسافرون العرب

السياحة في اثينا

تجمع السياحة في اثينا بين الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية الخالدة بجانب الفن والثقافة ، واثينا هي العاصمة اليونانية ولايمكنك التعرف على تاريخ اليونان وجمالها وثقافتها ما لم تزر عاصمتها اثينا ، ومن أجمل الاماكن في اثينا اكروبوليس وهو أشهر معلم من المعالم في اثينا واليونان بشكل عام ومتحف الأكروبول وهو يشبه في طابقه العلوي معبد البارثيون الشهير .

أجمل المعالم :
– المتحف الأثري الوطني .
– تل الكافتيوس .
– معبد زيوس الأولمبي .
– الحديقة الوطنية .

السياحة في كريت

وهي تعد أكبر الجزر اليونانية السياحية الواقعة في البحر الأبيض المتوسط والمطلة على بحر إيحه من جهتها الجنوبية وهي من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في اليونان ومن أبرز معالمها وادي ساماريا وهي عبارة عن حديقة وطنية رائعة ويمكن إعتبارها من أجمل الحدائق في أوروبا ويوجد في الحديقة شلالات وممرات ومنحدرات ومناظر طبيعية خلابة .

أجمل المعالم :
– مدينة أغيوس نيكولاس .
– مدينة ريثمنون .
– كنوسوس .
– اكواريوم اكواورلد .

السياحة في ميكونوس

وتعتبر هذه الجزيرة من أجمل وأروع الجزر اليونانية وهي تتميز بشوارعها وأزقتها البيضاء ، ويوجد بها الكثير من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي إضافة إلى البيوت الجميلة ذات الطراز المعماري الكلاسيكي .

أجمل المعالم :
– حي فينيسا الصغرى .
– المتحف الفلكلوري .
– القلعة القديمة .
– دير مريم العذراء .

وصلنا غلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في اليونان المسافرون العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى