السياحة في اليونان

سانتوريني المسافرون العرب

رحلات سانتوريني المسافرون العرب

سانتوريني المسافرون العرب ، تعتبر جزيرة سانتوريني من أجمل الجزر بالعالم و من أشهر الجزر الموجودة في دولة اليونان ، يتوافر بالجزيرة بعض المباني التاريخية البيضاء و كذلك الزرقاء ، يوجد بها مجموعة منوعة من الشواطئ المختلفة التي جعلتها مقصد مهم لألاف السائحين كل عام ، يوجد بالجزيرة مجموعة من الأماكن السياحية والترفيهية جعلتها من أهم الواجهات السياحية باليونان والعالم .

سانتوريني المسافرون العرب

 سانتوريني المسافرون العرب
سانتوريني المسافرون العرب

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
تكلفة السفر الى جزيرة سانتوريني .
السياحة في سانتوريني .

أماكن سانتوريني المسافرون العرب

سوف نتعرف على مجموعة من أروع الأماكن السياحية الموجودة في سانتوريني  :
– شاطئ كماري : تعتبر من أجمل الأماكن السياحية باليونان ، يمكن للسائح مشاهدة الصخرة العملاقة الموجودة في منتصف البحر و معروفة باسم ميسا فونا ، و تتميز الرمال بالجزيرة باللون الأسود ، يمكن أن تزور الشاطئ في الليل أو النهار لتستمتع بالمنظر الخلاب والهدوء و تعد زيارة الشاطئ من أهم الأشياء التي يمكن للسائحين فعلها بالجزيرة .
– الشاطئ الأحمر : يعتبر من أفضل الأماكن الموجودة في جزيرة سانتوريني حيث يتميز الشاطئ بالجمال ووجود الرمال الحمراء الجميلة و يقع في منطقة الصخور البركانية الحمراء ، الشاطئ صغير ولكن يزوره أعداد كبيرة مما يجعله مزدحم طوال العام ، يمكن أن تصعد عبى استخدام السلالم و تستمتع بالصخور الحمراء الرائعة و يمكن أن تشتري العنب الطازج هناك و تتناوله .

أماكن سانتوريني المسافرون العرب
أماكن سانتوريني المسافرون العرب

معالم سانتوريني المسافرون العرب

– مدينة اكروتيري : تعتبر من المدن اليونانية الرائعة فهي قديمة و تم دفنها تحت الرماد البركاني منذ زمن بعيد و قد تم العمل على ترميمها و يمكنك مشاهدة هذا المكان التاريخي الرائع عن قرب في جزيرة سانتوريني .
– بلدة أويا :يمكن للسائحين التجول في البلدة مع التمتع بمشاهدة الغروب حيث أن المكان أثناء الغروب يكون رائع لا يمكن وصفه ، تعتبر أويا من أجمل أماكن سانتوريني المسافرون العرب .
– مدينة فيرا : يمكنك عمل جولة في المدينة من خلال مشاهدة أجمل المباني البيضاء ، التجوال في شوارعها الضيقة الجميلة و التي تم رصفها بالحصى البيضاء الرائعة كما يوجد بها مجموعة كبيرة من المقاهي الجميلة والمطاعم و بعض المتاجر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى