السياحة في اليونان

فنادق أثينا المسافرون العرب

اشهر فنادق أثينا المسافرون العرب

فنادق أثينا المسافرون العرب ، اذا كانت مدينة اثينا عاصمة اليونان تشتهر بالمناطق التراثية و الاثرية و حصولها سابقا على لقب عاصمة الثقافة الاوروبية و وقوع بعض المناطق فيها ضمن منظمة التراث العالمي لليونيسكو ، الا انها تمتلك ايضا مجموعة من افخم الفنادق في اوروبا و التي تحتوي على 5 نجوم و حصلت على تقيمات جيدة من قبل المسافرون العرب هناك ، و اذا كنت ترغب في الاقامة بالمدينة من اجل السياحة عليك التعرف على اشهر و اهم فنادق أثينا المسافرون العرب .

فنادق أثينا المسافرون العرب

فنادق أثينا المسافرون العرب
فنادق أثينا المسافرون العرب

اقرا ايضا : 
اليونان بالصور .
افضل جزر اليونان .
معلومات عن اليونان .
اليونان في شهر يناير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر فنادق أثينا المسافرون العرب

اشهر فنادق أثينا المسافرون العرب
اشهر فنادق أثينا المسافرون العرب

– فندق إلكترا متروبوليس واحد من اشهر فنادق أثينا المسافرون العرب ، يمكنك من خلال نوافذ هذا الفندق الاطلاع على هضاب التاريخية في منطقة متروبوليس و التي اشهرها الأكروبوليس ، الفندق قريب من ساحة سينتاجما و من مطار الفثيريوس فينيزيلوس الدولي و منطقة بلاكا الشهيرة ، يوجد في الفندق مركز سبا و مسبح داخلي كبير .

– فندق صامويير فولياجميني ، هذا الفندق ساحلي حيث يمكنك التحرك من الفندق الى الشاطيء خلال دقيقتين تقريبا كما انك من خلال النوافذ ستشاهد المياه مباشرة ، و في بعض الغرف المميزة بالفندق يوجد مسبح خاص ساخن مريح للاعصاب ، و المطعم في الفندق يقدم وجبات فاخرة .

– فندق أثينسواس ، يقع هذا الفندق في قلب المدينة تقريبا حيث يمكنك من خلال النوافذ مشاهدة هضبة الأكروبوليس و ايضا المتحف ، بالقرب من الفندق يوجد مبنى معبد زيوس الأوليمبي و ساحة سينتاغما الشهيرة ، و يوفر الفندق خدمة النقل من الفندق الى الميناء او المطار .

– فندق لوكشري كوليكشن و الذي يطلق عليه فندق الملك جورج ، يقع هذا الفندق في ساحة سينتاغما كما انه قريب من هضيبة الأكروبوليس و منطقة البلاكا القديمة ، جميع ارجاء الفندق و الغرف بتصميم كلاسيكي ساحر كما يوجد العديد من صور الملوك القدامى المعلقة بشكل انيق .

يوجد في المدينة عشرات الفنادق ولكن هذه هي افضل فنادق أثينا المسافرون العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى