السياحة في ايطاليا

رحلتي الى ايطاليا

رحلتي الى ايطاليا سياحة

رحلتي الى ايطاليا ، ايطاليا من الدول السياحية العالمية وعاصمتها روما ، وتقع على البحر الابيض المتوسط ، وتشتهر ايطاليا بالمواقع الاثرية والتراث الثقافي والحضاري المميز ، لما جاء عليها من حضارات مثل البيزنطية ، والرومان وغيره ، وقد استعمرت ايطاليا الكثير من الدول اثناء الحرب العالمية الثانية مثل لبيا والصومال ، ولذلك سوف نتعرف على رحلتي الى ايطاليا تابعونا .

رحلتي الى ايطاليا

رحلتي الى ايطاليا
رحلتي الى ايطاليا

إقرأ ايضاً :
دعوة زيارة الى ايطاليا .
السفر الى ايطاليا .
كيفية السفر الى ايطاليا سياحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

رحلتي الى ايطاليا سياحة

رحلتي الى ايطاليا
رحلتي الى ايطاليا

– تعرف ايطاليا بالطبخ المميز المشهور مثل البيتزا ، والمعكرونة ، والباستا ، اللازنيا ، والاسباغيتي وغيره من الاكلات ، حيث ان ايطاليا تكون بلد العجايب من الثقافة الى الطبخ الى الاقتصاد .
– ومن الناحية الخاصة بالموضة والازياء فتكون ايطاليا من الدول الرائدة في هذا المجال ، وابرز المدن هم فلورنسا ، وروما ، وميلانو وتعتبر ايطاليا من الدول التي لديها علامات تجارية عالمية مع شركات الازياء مثل غوتشي ، وفيرساتشي ، ارماني ، وبرادا ، وتتعاون مع مجلة فوغ العالمية .
– ومن ناحية المجال السياحي تعتبر ايطاليا من الدول التي تمتلىء بالاماكن الاثرية ، والمواقع الاثرية ، والثقافية المتنوعة مثل مدرج الكولوسيوم وهو من الحضارة الرومانية المشهورة في العالم ، وكان عبارة عن مكان يتصارع فيه السجناء مع بعضهم البعض ، وايضاً تصارع الحيوانات مع بعضها ، ووجود الاماكن الترفيهية والاماكن الراقية .
– وتتميز دولة ايطاليا بوجود برج بيزا المائل ، وهو من عجائب الدنيا السبع ، وسبب ميوله هكذا هو نوع التربة التى هو عليها ، كما ان مدينة فينيسيا او مدينة البندقية كما سماها المسلمون من اكثر المدن السياحية على مسوى العالم ، لانها تتكون من عدة جزر متصلة ببعض عبر الجسور فوق البحر الادرياتيكي ، وتعرف هذه المدينة بقنواتها المائية ، ويستخدم القوارب فيها للذهاب لاى مكان .

رحلتي الى ايطاليا
رحلتي الى ايطاليا

وبذلك نكون وصلنا معاً عزيزي القارىء الى نهاية هذا المقال بعنوان رحلتي الى ايطاليا ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المطلوبة ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى