السياحة في ايطاليا

دعوة زيارة الى ايطاليا

الحصول على دعوة زيارة الى ايطاليا

دعوة زيارة الى ايطاليا ، يستطيع الأجنبي المقيم في ايطاليا القيام بدعوة زيارة لأحد الأقرباء مثل الأب و الأم و غيرهم من الأصدقاء لفترة لا تزيد عن 90 يوماً ، و على الأجنبي الذي يريد إستضافة قريب أو صديق الحصول على نموذج دعوة الزيارة و الاستضافة من السفارة الايطالية أو من الموقع الالكتروني للسفارة الايطالية في بلده ، و في مقالتنا هذه سنشرح آلية ارسال دعوة زيارة الى ايطاليا و كيفية الحصول على فيزا الزيارة .

دعوة زيارة الى ايطاليا

دعوة زيارة الى ايطاليا
دعوة زيارة الى ايطاليا

الحصول على دعوة زيارة الى ايطاليا

– بعد الحصول على نموذج الدعوة من الشخص المستضيف ، يجب تعبئة النموذج بكافة المعلومات المطلوبة عن المستضيف و الضيف و عنوان السكن و فترة الزيارة ، يمكن للمستضيف أن يقر في النموذج بتحمل جميع نفقات الضيف في ايطاليا ، و لكن عليه الحصول على شهادة كفالة بنكية ، و بعد ذلك يجب إرسال نسخة عن النموذج المعبأ مع صورة عن الجواز و صورة عن الإقامة و صورة عن الرقم الضريبي ، إلى السفارة الايطالية و إلى الشخص المراد دعوته .

اقرأ أيضًا :
مدن ايطاليا بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بعد الحصول على الحصول على دعوة زيارة الى ايطاليا من الشخص المستضيف ، يتوجب الحصول على موعد من السفارة الايطالية أو من المكاتب المساعدة ، بعد ذلك يجب تعبئة طلب الفيزا و تقديم جميع الوثائق المطلوبة من جواز سفر ساري المفعول ، و شهادة كفالة بنكية للمستضيف في إيطاليا ، و بوليصة تأمين صحي ، و دعوة زيارة موجهة من المستضيف ، و تذكرة ذهاب و عودة ، بالاضافة إلى صور شخصية و رسوم و هي مبلغ 60 يورو غير قابل للاسترداد في حالة رفض الملف .
– بعد تقديم الأوراق تقوم السفارة خلال فترة من 8 الى 21 يوم بإعطاء الفيزا السياحية ، يذكر أنه على الشخص الاحتفاظ بجميع الأوراق التي تم تقديمها ، حيث يمكن أن تطلبها شرطة الحدود .

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا دعوة زيارة الى ايطاليا ، و الذي وضحنا فيه كيفية الحصول على دعوة زيارة الى ايطاليا بالتفصيل ، نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى