السياحة في ايطاليا

كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

ملف حول كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

كيفية السفر الى ايطاليا سياحة ، يفضل العرب السفر و السياحة في الدولة الاوروبية و بالاخص دولة ايطاليا العريقة و التي تحتوي على العديد من المعالم السياحية الرومانية ، اثبتت الاحصائيات ان دولة ايطاليا هي صاحبة المركز الثالث اوروبيا في كثرة عدد السياح سنويا ، و مدينة روما العاصمة هي صاحبة نصيب الاسد في عدد السياح العرب سنويا ، و اذا كنت ترغب في السفر و السياحة في الدولة الايطالية فعليك التعرف على كيفية السفر الى ايطاليا سياحة .

كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

كيفية السفر الى ايطاليا سياحة
كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

اقرا ايضا :
سياحة ايطاليا .
السفر الى ايطاليا سياحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

ملف حول كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

ملف حول كيفية السفر الى ايطاليا سياحة
ملف حول كيفية السفر الى ايطاليا سياحة

– الخطوة الاولى للتعرف على كيفية السفر الى ايطاليا سياحة تبدأ من السفارة الايطالية في دولتك من اجل الحصول على فيزا السياحة ، و تسمى فيزا السياحة في ايطاليا و جميع الدول الاوروبية هي – فيزا شنغن – هذه الفيزا مخصصة لمن يرغب في الدخل الى اي من الدول الاوروبية بغرض السياحة لفترة تصل الى 3 اشهر متتالية و تصدر هذه الفيزا من خلال السفارة التي تنوي السفر اليها .

– لكي تحصل على هذه الفيزا عليك الدخول الى احد مواقع الوسطاء الدوليين المخصصين لاصدار هذه التأشيرة و رفع صور من الملفات المطلوبة الى هذا الموقع و دفع الرسوم المطلوبة ثم بعد ذلك سيقوم هذا الوسيط بمراجعة جميع بياناتك و التاكد من انها موافية للشروط المطلوبة ليقوم بالتواصل مع سفارة ايطاليا في دولتك .

– سفارة ايطاليا ستقوم باستدعائك لتقدم لديها اصل الاوراق التي قمت برفعها و تأخذ السفارة بعد ذلك الوقت في مراجعة هذه البيانات و التأكد من صحتها ثم بعد ذلك ستقوم باصدار تأشيرة السياحة الى ايطاليا .

– ابرز الاوراق التي تطلبها السفارة هي جواز السفر الساري و الصور ذات الخلفية البيضاء و بيان المرتب لاخر ثلاثة اشهر و بيان حسابك البنكي لاخر ثلاثة اشهر و الضمان المالي الطبي .

و بذلك نكون قد تمكننا من الاجابة على سؤال كيفية السفر الى ايطاليا سياحة و ليس بغرض العمل او الدراسة لان الشروط تختلف في هذه الحالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى