السياحة في ايطاليا

تكلفة تاشيرة ايطاليا

كم تبلغ تكلفة تاشيرة ايطاليا السياحية ؟

تكلفة تاشيرة ايطاليا ، الدخول الى دولة ايطاليا يأتي من خلال تأشيرتين اما تاشيرة الاقامة القصيرة و التي لا تزيد مدتها عن 90 او تاشيرة الاقامة الطويلة و التي تزيد مدتها عن 90 يوم ، النوع الاول و الذي يتضمن التاشيرة السياحية تعتبر رسومة ثابته منذ فترة طويلة اما النوع الثاني و الذي يكون بعرض العمل او الاقامة في الدولة فان الرسوم فيه متغيرة و يصعب التعرف عليها الا عند التواصل مع السفارة في دولتك ، دعونا الان نتعرف على تكلفة تاشيرة ايطاليا السياحية .

تكلفة تاشيرة ايطاليا

تكلفة تاشيرة ايطاليا
تكلفة تاشيرة ايطاليا

اقرا ايضا :
الاوراق المطلوبة للفيزا الايطالية السياحية .
كم عدد ساعات الصيام في ايطاليا .
ما هي عملة ايطاليا ؟ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

كم تبلغ تكلفة تاشيرة ايطاليا السياحية

كم تبلغ تكلفة تاشيرة ايطاليا السياحية
كم تبلغ تكلفة تاشيرة ايطاليا السياحية

– اذا كنت تبلغ من العمر 12 عام او اكثر فان تكلفة التاشيرة ” في متناول الجميع ” .

– اذا كان العمر من 6 اعوام و حتى 12 عام فان تكلفة التاشيرة ” في متناول الجميع ”

– الطفل اقل من 6 سنوات فهو معفي من الرسوم .

هذه الرسوم هي الاساسية من اجل تكلفة تاشيرة ايطاليا و التي تفرض مع كل طلب لكل شخص فاذا قمت بتقديم طلب لك و لاسرتك فلكل منهم تكلفة دون الاخر و ليس جميع الاشخاص بتكلفة تاشيرة واحدة ، اضف الى ذلك رسوم الخدمة التي يوفرها الوسطاء من اجل اصدار تاشيرة ايطاليا و هي تختلف من دولة الى اخرى و يضاف اليها 14% ضريبة .

يوجد ايضا بعض الرسوم الاختيارية و هذا يعني انه يمكنك ان توافق عليها او يمكنك رفضها و التي منها رسوم الرسائل القصيرة و التي تشمل 14% ضريبة و رسوم توصيل المستندات منك الى السفارة و رسوم نسخ المستندات و خدمة ملء الاستمارة .

اما عن ابرز المستندات التي ستحتاج الى ارسالها الى السفارة هي الصور الشخصية و جوازات السفر السارية و الضمان الطبي و كشف من البنك بحسابك لاخر 6 اشهر و اثبات الوظيفة الحالية و كشف بالراتب الشخصي لك لاخر 6 اشهر .

ليس هناك اي تكاليف اخرى سوى تذاكر الطيران و الاقامة و المصاريف الشخصية ، بينما التكاليف السابقة هي تكلفة تاشيرة ايطاليا الاساسية و المطلوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى