السياحة في ايطاليا

التسوق في روما

اهم اماكن التسوق في روما

التسوق في روما ، العرب الذي يفضلون زيارة مدينة روما عاصمة ايطاليا لرؤية الاثار المتوفرة بها منذ العصر الروماني يفضلون كذلك التجول في الشوارع الانيقة ليلا و زيارة مراكز التسوق لشراء الهدايا و المنتجات التي تشبه الرموز التذكارية لزيارتهم هذه المدينة ، يتوفر في روما العديد من مراكز التسوق الكبرى و التي تتنوع ما بين الراقية ذات السعر الغالي و الشعبية ذات السعر الرخيص ، دعونا الان نأخذ جولة للتعرف على ابرز و اهم اماكن التسوق في روما .

التسوق في روما

التسوق في روما
التسوق في روما

اقرا ايضا :
روما سياحة .
السياحة في روما .
اماكن سياحية في روما .
الاماكن السياحية في روما .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اهم اماكن التسوق في روما

اهم اماكن التسوق في روما
اهم اماكن التسوق في روما

– محلات شارع فيا كوندوتي التجارية
هو من اشهر اماكن التسوق في روما ، اذا كنت ترغب في الحصول على اغلى المنتجات في اوروبا فيمكنك زيارة هذه الشارع و الذي يحتوي على العلامات التجارية المشهورة فقط ، و لعل من اكثر المنتجات في هذا الشارع هي الملابس التي تأتي باحدث الموديلات العالمية و بيوت الازياء .

– مركز ديما للتسوق
يمككنا وصف هذا المركز بانه عبارة عن مول تجاري يحتوي على عدد من المحلات التجارية المتجاورة لبعضها البعض في داخل المبنى و يأتي المبنى بأكمله بتصميم موحد ، يتميز هذا المركز بتوافر به جميع المنتجات التي قد تحتاج لشرائها كما ان الاسعار ليست باهظة .

– سوق بورتا بورتيزي
ان كنت تعرف اسواق يوم الجمعة في بعض الدول العربية فانك ستتفهم جيدا طريقة عمل هذا السوق ، يعمل في يوم الاحد و يتم من خلالها عرض المنتجات و المقتنيات ما بين الرخيصة و الغالية و يمكنك من هذا المكان الحصول على افضل المنتجات بارخص الاسعار من المحلات التجارية .

– مركز تسوق بريمافيرا
لا يختلف هذا المركز في فكرته عن مركز ديما للتسوق حيث يوجد به محال تجارية متعددة لشراء جميع المنتجات كما انك ستجد ايضا في هذا السوق عدد من المطاعم الشرقية و الغربية و ايضا المقاهي الفاخرة .

يوجد عدد اخر من مراكز التسوق في روما و لكن القائمة السابقة تحتوي على اهمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى