السياحة في ايطاليا

البندقية ايطاليا سياحة

اشهر معالم البندقية ايطاليا سياحة

البندقية ايطاليا سياحة ، صحيح و ان مدينة روما عاصمة دولة ايطاليا و المدينة الابدية هي صاحبة النصيب الاكبر من عدد الزوار سنويا في الدولة الايطالية و يتبعها مدينة ميلان الا ان هذا لا يقلل على الاطلاق من اهمية مدينة البندقية السياحية ، هي المدينة التي تسمى فينيسيا و هي ايضا اشهر مدينة رومانسية في العالم و يتم تصوير الكثير من المشاهد السينيمائية في البحيرات المائية داخل هذه المدينة ، ان كنت تنوي زيارة المدينة دعونا نتعرف اولا على ابرز و اشهر معالم البندقية ايطاليا سياحة لقضاء ايام سعيدة بها .

البندقية ايطاليا سياحة

البندقية ايطاليا سياحة
البندقية ايطاليا سياحة

اقرا ايضا :
ايطاليا ميلانو .
مدن ايطاليا السياحية .
اجمل مدن ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اشهر معالم البندقية ايطاليا سياحة

اشهر معالم البندقية ايطاليا سياحة
اشهر معالم البندقية ايطاليا سياحة

– القنال الكبير ، هي ابرز معلم في البندقية ايطاليا سياحة ، هو الممر المائي الاشهر في هذه المدينة و من خلاله يمكنك ركوب زورق صغير الحجم و التحرك بحرية في جميع انحاء المدينة ، فالمميز هنا ان الاماكن السكنية تطل على المياه مباشرة و بالتالي فان وسيلة النقل الاشهر هي الوسائل المائية فقط دون غيرها ، اذا قمت بذلك فانك ستأخذ وقت يصل الى 90 دقيقة لكي تجوب جميع انحاء المدينة .

– ميدان سان ماركو ، هي الساحة الاشهر في المدينة و التي تطل على المياه و بها بعض المعالم السياحية ، اذا قررت الجلوس في هذه الساحة لفترة طويلة فان ستشعر بالارتخاء من مشاهدة المياه كما انك ستكتسب العديد من الثقافات بسبب كثرة الزوار في هذا الميدان و يوجد به كنيسة سان ماركو و هي من اشهر الكنائس و افضها من حيث المعمار في ايطاليا .

– جسر ريالتو ، في مدينة البندقية يوجد اربع جسور يمكنك من خلالها العبور بين اطراف المدينة ، هذا الجسر هو الاشهر بينهم حيث يقع في منطقة مكتظة بالمحال التجارية و هذا يعني انه يمكنك التسوق عند هذا الجسر و مشاهدة زوارق المياه و هي تحمل الزوار في اسفله .

تشتهر ايضا مدينة البندقية ايطاليا سياحة بشوارعها الضيقة و هي مثال على الاحياء الشعبية و التي تحتوي على مباني ذات تصميم كلاسيكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى