السياحة في اليونان

السفر الى اليونان

متطلبات السفر الى اليونان

السفر الى اليونان ، تعتبر دولة مثل اليونان واحدة من اشهر مواطن السياحة في العالم و ذلك لما تتمتع به من بواقي اثارية تعود الى عصر الدولة اليونانية القديمة ، كما يوجد بها ايضا عدد من المباني التاريخية ذات التصميم الكلاسيكي ذلك بخلاف الشواطيء الراقية التي تقع على الجزر و التي يزيد عددها عن 15 جزيرة سياحية ، اذا كنت توي السفر الى اليونان فعليك ان تتعرف في البداية على المتطلبات قبل البدأ في تجهيز الحقائب و التي تشمل الاوراق و الاقامة هناك .

السفر الى اليونان

السفر الى اليونان
السفر الى اليونان

اقرا ايضا :
برنامج سياحي اليونان .
رحلتي الى اليونان بالصور .
السياحه في أثينا اليونان .
سانتوريني اليونان العرب المسافرون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

متطلبات السفر الى اليونان

متطلبات السفر الى اليونان
متطلبات السفر الى اليونان

– السفر الى اليونان من اجل السياحة يعتبر من اسهل الامور يمكن ان تقوم بتقديم طلب لاستخراح فيزا شنغن و التي من خلالها ستتمكن من دخول 25 دولة اوروبية بشكل مجاني دون اوراق اخرى ، و يتم ذلك من خلال احد مكاتب السفريات حيث تقوم بتقديم الاوراق المطلوبة و الضمان المالي المحدد لذلك و بنسبة 80% سيتم قبول طلبك ، و تسمح لك هذه الفيزا الاقامة لمدة ثلاثة اشهر .

– الان قم بالاطلاع على خريطة جوجل و التعرف على ابر امعالم السياحة في هذه الدولة ، فهناك اكثر من 7 مدن تاريخية و 10 جزر سياحية يمكنك الاستمتاع بهم جميعا ، حاول ان تحدد وجهتك الى اي منطقة تريد و ذلك على حسب ميولك ، فاذا كنت ترغب في الاطلاع على تاريخ الدولة حاول ان تكون قريب من المناطق الاثرية و اذا كنت ترغب في السياحة السحالة فعليك بالاقامة في احد الجزر .

– الان اذهب الى مواقع حجز الطيران و قم بحجز ميعاد طائرة الذهاب و العودة ثم اتجه الى مواقع حجز الفنادق الكترونيا و اطلع على جميع الفنادق و اسعارها و قم بحجز الفندق و كلما قمت بالحجز في فندق ذو 5 نجوم كان افضل .

هذه هي النقاط الاساسية التي عليك القيام بها ثم الانتظار الى ان يتم الموافقة على السفر و انت الان جاهز من اجل السفر الى اليونان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى