انقاص الوزن

رجيم سهل وسريع المفعول

افضل رجيم سهل وسريع المفعول

رجيم سهل وسريع المفعول ، السمنة هو مرض العصر الذي انتشر في الفترة الأخيرة كالريح في الهشيم ، يرجع ذلك إلي تناول الوجبات السريعة والأطعمة التي تحتوي علي كمية كبيرة من الدهون الثلاثية التي تتكتل في الجسم بأماكن متفرقة اغلبها يتكتل في المؤخرة ومنطقة الحوض والأرداف ، مما ينتج عنه زيادة في الوزن وقلة الحركة والكثير من الأمراض مثل اضطرابات قلبية وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ضعف عام في الحركة والكبد ، وحرصا ومنا علي تقدم كل ما تبحثين عنه سنعرض عليكم من خلال موقعنا موقع أبجدية تفاصيل افضل رجيم سهل وسريع المفعول .

رجيم سهل وسريع المفعول

 رجيم سهل وسريع المفعول
رجيم سهل وسريع المفعول

أقرأ أيضا :
اسرع طريقة لانقاص الوزن بدون رجيم او رياضة .
افضل رياضة لانقاص الوزن بسرعة .
انقاص الوزن بدون رجيم .
افضل طريقة لتخسيس الارداف .

تابعونا علي صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل رجيم سهل وسريع المفعول

 رجيم سهل وسريع المفعول
رجيم سهل وسريع المفعول

برنامج غذائي لتخفيض الوزن بصورة طبيعية بدون أي آثار جانبية
وجبة ما قبل الإفطار : يجب تناول كوب من الماء الدافئ ، مع وضع ملعقة كبيرة من عسل النحل وعصير نصف من الحامض  .
– الإفطار : يتم تناول ملعقة واحدة من عسل النحل الأبيض وملعقة واحدة من الجبن خالي الدسم ، أو الجبن القريش الفلاحي مع كوب واحد من الشاي أو النسكافية بمعلقة سكر واحدة .
– وجبة ما قبل الغداء : يجب تناول هذه الوجبة منعا للشعور بالجوع ، وفيها يتم تناول خمس حبات من الخيار الأخضر الطازج فقط أو تفاحة واحدة أو حبتين من العنب .

 رجيم سهل وسريع المفعول
رجيم سهل وسريع المفعول

– وجبة الغداء : تناول نصف كيلو من السمك المشوي أو ربع دجاجة مشوي مع ملعقتين من الأرز الأبيض خالي من الدهون ، مع طبق من السلطة الخضراء التي تحتوي علي البقدونس والفجل الأحمر والخيار والفلفل الأخضر بدون وضع طماطم عليها .
– وجبة ما قبل وجبة العشاء : يجب تناول بعض من الفاكهة مثل حبتين من التفاح ، أو البرتقال متوسط الحجم أي فاكهة متاحة غير الموز والعنب والتين وبهذا  نكون قد عرضنا عليكم برنامج طبي وصحي مجرب لتخفيف الوزن بطريقة آمنة ، وفي نهاية المقالة نكون عرضنا لك سيدتي تفاصيل رجيم سهل وسريع المفعول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى