انقاص الوزن

رجيم بعد الولادة

أفضل رجيم بعد الولادة

رجيم بعد الولادة ، تعاني الكثير من السيدات من السمنة المفرطة بعد الولادة نظرا لهرمونات الحمل التي تسبب زيادة الوزن بشكل سريع وخصوصا في منطقة البطن يحدث ترهلات نتيجة الحمل كما أنه يزداد الوزن بشكل ملحوظ أثناء فترة الرضاعة لذلك إليكم طريقة رجيم صحي ومتكامل لفقدان الوزن بعد الولادة .

رجيم بعد الولادة

رجيم بعد الولادة
رجيم بعد الولادة

أقرأ أيضا :
رجيم السعرات .
رجيم البيض .
افضل شاي لانقاص الوزن .
طبخات للرجيم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل رجيم بعد الولادة

بعضهم يقول أن رجيم بعد الولادة قد يؤثر بالسلب على صحة الطفل الرضيع وكذلك إن لم تكن الأم تقوم بترضيع طفلها فإنه يؤثر عليها أيضا بالسلب ولكن هذا خطأ ، فما المانع من اتباع نظام غذائي صحي متكامل يحافظ على صحة الجنين وصحة الأم والحفاظ عليها من أمراض السمنة إليكم رجيم مميز بعد الولادة .

وجبة الإفطار

تناول بيضة واحدة فقط مسلوقة مع قطعة من التوست الأسمر بالإضافة إلى قطعة من الجبنة القريش مع الحرص على تناول كوب من الماء الدافئ المضاف إليه ملعقتان من العسل الأبيض على الريق يوميا .
وجبة إضافية :
ما بين الإفطار والغداء تناول ثمرتان من الفاكهة .

وجبة الغداء

رجيم بعد الولادة
رجيم بعد الولادة

تناول طبق من شوربة الدجاج شرط أن تكون منزوعة الدسم وخالية من الدهون وقليلة الملح والتوابل مع تناول طبق من السلطة الخضراء مع الحرص أن تكون بدون طماطم وجزر .
وجبة إضافية :
ما بين الغداء والعشاء يتم تناول كوب من الحليب الخالي من الدسم وإضافة الحلبة المطحونة له .

وجبة العشاء

تناول قطعة من التوست الأسمر مع بيضتان مسلوقتان أو استبدال البيض بقطعة من الجبن القريش وقبل الذهاب للنوم يجب تناول كوب من الزبادي مضاف إليه ملعقة من عصير الليمون .
ملحوظة : 
يجب الاهتمام باتباع الخطوات السليمة والعادات الصحية اللازمة للتخلص من الوزن بشكل سريع والاستمرار على هذا الرجيم لمدة شهر تقريبا يفقدك حوالي 7 كيلو جرام شهريا مع تنظيم وتثبيت مواعيد تناول الغذاء ، مع الحرص على تناول بعض المشروبات التي تعزز من فقدان الوزن مثل مغلي الزنجبيل والشاي الأخضر وكذلك الحرص على ممارسة الرياضة يوميا حتى لو كان المشي لمدة نصف ساعة .

نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال رجيم بعد الولادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى