زيادة الوزن

خلطة للتسمين السريع

طريقة عمل خلطة للتسمين السريع

خلطة للتسمين السريع ، بعد معاناة الكثير من الفتيات والشباب من صعوبة مظهرهم بسبب النحافة ، زادت المعاناة لفترة طويلة خاصةً مع الفتيات حيث أن هناك الكثير من الفتيات المُقبلات على مناسبة أو حفل ما يقمن بالبحث عن الكثير من الوسائل التي تساعدهم على زيادة الوزن حتى لا تتسبب لهم النحافة بمظهر غير محبب أمام معارفهم ولم يتوقف هذا عند النساء فقط بل أن هناك الكثير من الرجال أيضاً عانوا الكثير من هذه المرحلة ، ويظهر نشاطهم خاصة قرب حضور مناسبة أو تجمع ما بمتابعة طرق زيادة الوزن وعمل خلطة للتسمين السريع ، ومنها إلى الكثير من الخلطات الأخرى التي نستعرضها معكم في المقال .

خلطة للتسمين السريع

خلطة للتسمين السريع
خلطة للتسمين السريع

اقرأ أيضاً :
وصفات للتخن .

خلطة للتسمين السريع بواسطة الوجبات

– تناول مأكولات بها عنصر البروتين
حيث تتميز تلك الأنواع من البروتينات والتي يفضل تناولها خاصة في اللحوم بقدرتها الكبيرة على زيادة الوزن بسبب احتوائها على عنصر مساعد لبناء عضلة الجسم وهو عنصر الليوسين .

خلطة للتسمين السريع
خلطة للتسمين السريع

– الجبن والحليب
بالإضافة إلى احتواء تلك المأكولات على فوائد كبيرة للجسم إلا أنها تعتبر أيضا من المأكولات التي تساعد على زيادة الوزن لذلك بمكن تناولهم أكثر من مرة في اليوم وخاصةً شرب الحليب ، حيث يفضل شربه ثلاث مرات يومياً .
– شوربة الشوفان والدجاج
تعتبر تلك الشوربة من أهم أصناف الشوربات التي تساعد على زيادة الوزن لاحتوائها على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية التي تساعد على زيادة الوزن ، بالإضافة إلى انه يمكن صناعتها بالحليب والذي يساعد على زيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الحلبة خلطة للتسمين السريع

تعتبر الحلبة سواء العادية أو المسحوق الخاص بها خلطة للتسمين السريع والتي يمكن استغلالها جيداً لزيادة حجم الجسم وذلك عن طريق استخدامهم كالتالي :

– زيت الحلبة
يعتبر زيت الحلبة من الأنواع المفيدة للجسد خاصة في حالة النحافة حيث يمكن دهن هذا الزيت على الأماكن المراد زيادة حجمها ويساعد ذلك في إعطاء نتيجة مرضية .
– الحلبة المغلية
يمكن سحق حبوب الحلية ووضع ملعقتين كبيرتين منها على كوب من الماء المغلي ، وتقليبهم معهم ويفضل تحليتهم بالسكر والعسل الأبيض حيث يزيد ذلك من سعراتها الحرارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى