زيادة الوزن

لزياده الوزن بسرعه جدا

أفضل وسيلة لزياده الوزن بسرعه جدا

لزياده الوزن بسرعه جدا ، النحافة من الأشياء التي تسبب الإحراج لبعض الأشخاص المصابين بها وقد تكون نتيجة لبعض الأمراض أو تسبب البعض منها مثل أمراض سوء التغذية أو الأمراض الخطيرة مثل الأورام وتناول بعض العقاقير وبعض الأمراض النفسية وغيرها ، مهما تعددت أسباب النحافة فإن علاجها يتضمن علاج السبب أولا ثم اتباع نظام غذائي لأن الطعام هو العنصر الأساسي المتحكم في الوزن ، لذا نعرض لكم هنا انسب طريقة  لزياده الوزن بسرعه جدا .

لزياده الوزن بسرعه جدا

لزياده الوزن بسرعه جدا
لزياده الوزن بسرعه جدا

اقرأ ايضًا :
الحليب لزيادة الوزن في اسبوع .
الحلبة لزيادة الوزن بسرعة .

أفضل وسيلة لزياده الوزن بسرعه جدا

افضل وسيلة لزياده الوزن بسرعه جدا
أفضل وسيلة لزياده الوزن بسرعه جدا

لابد أولًا من تجنب الطرق الخاطئة لزياده الوزن بسرعه جدا

هناك بعض الطرق التي يعتقد البعض أنها تعمل على زيادة الوزن في أسرع وقت إلا أنها في الحقيقة طريق خاطئة وينتج عنها أمراض ومشاكل بالجسم ، وهي كالتالي :

زيادة الوزن عن طريق الأدوية والهرمونات

يلجـأ البعض إلى العقاقير والأدوية لزيادة الوزن إلا أن تلك الأدوية قد تكون ضارة بالجسم بخاصة إذا تم تناولها بدون استشارة الطبيب حيث تسبب مشاكل بالكلى ولها مضاعفات خطيرة بالجسم ومعظم تلك الأدوية تحتوي على هرمونات ضارة ، لذا إذا أردتم أخذ عقار ما لزيادة الوزن لابد من استشارة الطبيب بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي لتكون الزيادة طبيعية بالجسم .

زيادة الوزن عن طريق تناول كميات كبيرة من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية كثيرة

بعض الأطعمة تحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية لذا فإن تناولها بكميات كبيرة يؤدي إلى زيادة الوزن إلا أن تلك الزيادة في حقيقة الأمر تكون في شكل دهون تؤدي إلى حدوث ترهلات في بعض المناطق كما أنها تكون خطيرة وتسبب بعض الأمراض .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق آمنة لزياده الوزن بسرعه جدا

اتباع نظام غذائي لزياده الوزن بسرعه جدا

عند الرغبة في زيادة الوزن لابد من اتباع نظام غذائي متوازن يركز على بعض الاطعمة  وهي البروتين والكالسيوم والنشويات والكربوهيدرات بالإضافة إلى الأطعمة الأخرى التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية الأخرى ولا نركز على الأطعمة التي تحتوي على دهون لأن زيادة الدهون بالجسم تسبب الأمراض .

ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة تؤدي إلى زيادة الكتلة العضلية بالجسم وبالتالي تكون الزيادة في شكل عضلات مما يجعل شكل الجسم متناسق ولكن لابد من اتباع نظام غذائي بالإضاقة إلى ممارسة الرياضة بشكل دوري ومنتظم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى