افضلزيادة الوزن

افضل بروتين لزيادة الوزن

ما هو افضل بروتين لزيادة الوزن ؟

افضل بروتين لزيادة الوزن ، تحتوي البروتينات على الاحماض الامينية التي تعمل على نمو الجسم بشكل سليم وسريع ، كما انها تعمل على نمو العضلات فهي أيضًا تساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم ، هناك العديد من المواد الغذائية التي تحتوي على البروتين كما يجد في المكملات التي يتناولها الاشخاص الذين يمارسون تمارين كمال الاجسام ، والان نتعرف على افضل بروتين لزيادة الوزن .

افضل بروتين لزيادة الوزن

افضل بروتين لزيادة الوزن
افضل بروتين لزيادة الوزن

اقرأ أيضاً :
فيتامين يزيد الوزن .
ادويه لزياده الوزن .
وصفات طبيعية لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هو افضل بروتين لزيادة الوزن ؟

بروتين التروماس

يعتبر بروتين التروماس أفضل البروتينات على الاطلاق حيث يحتوي على مزيج من الكربوهيدرات المختلفة ، يوجد هذا البروتين على هيئة مسحوق ، يقوم بزيادة نسبة السعرات الحرارية في الجسم ، كما انه يساهم في زيادة نسبة البروتين التي تكون العضلات ، وبتالي فهو يزيد من حجم العضلات وزيادة وزن الجسم بالإضافة إلى انه يعمل على اعادة بناء الانسجة العضلية المتضررة سوء اثناء ممارسة التمارين الرياضية أو التعرض للكدمات في أي وقت .

بروتين السيرياس ماس

افضل بروتين لزيادة الوزن
افضل بروتين لزيادة الوزن

يتميز هذا النوع من البروتينات باحتوائه على عدد كبير من العناصر الغذائية المفيدة ، ويعتبر احد ارخص انواع البروتينات ، كما ان تناول جرعة واحدة منه تمد الجسم بما يقارب خمسين جرامًا من البروتين .

بروتين مصل اللبن

يتم استخلاص هذا النوع من البروتين من بياض البيض ، ومن اللبن ايضًا ، اكثر انواع البروتينات مبيعًا وانتشارًا يعمل هذا النوع من البروتين على التقليل من سرعة امتصاص الجسم للبروتين .

بروتين Mass Tech

افضل بروتين لزيادة الوزن
افضل بروتين لزيادة الوزن

يفضل اضافة هذا النوع من البروتين على الحليب قبل تناوله وهو يزيد من وزن الجسم بشكل فعال حيث يساعد في نمو العضلات بشكل ملحوظ ، تناول كأس من الحليب المضاف اليه البوتين يمد الجسم بما يقارب 70 جرامًا من البروتين ، و 10 جرام من الاحماض الامينية ، بالإضافة إلى احتوائه على الف سعر حراري .

بروتين platinum isolate

يتميز هذا النوع من البروتين بدرجة عالية من النقاء والبساطة ، حيث يمكن للجسم ان يمتصه بسرعة كبيرة ، كما انه يحتوي على الارجنين وخالي من الكربوهيدرات والسكريات ، لذا يعد احد البروتينات المفيدة للجسم بشكل كبير .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل بروتين لزيادة الوزن نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال افضل بروتين لزيادة الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى