انقاص الوزن

حرق الدهون بسرعة

ما هي وسائل حرق الدهون بسرعة

حرق الدهون بسرعة ، نعرض الآن في مقالنا طرق طبيعية وبسيطة تعمل على محاربة الدهون والقضاء على الوزن الزائد ، لكل من يعاني من السمنة وتكدس الدهون في منطقة البطن والأرداف ، فمن خلال اتباع النصائح التالية فإن ستؤدي إلى زيادة معدلات الأيض ، بالإضافة إلى حرق الدهون بسرعة في الجسم .

حرق الدهون بسرعة

حرق الدهون بسرعة
حرق الدهون بسرعة

نصائح حرق الدهون بسرعة

هناك بعض النصائح الهامة التي يجب اتباعها عند محاولة خفض الوزن و حرق الدهون بسرعة في الجسم للحصول على جسم رشيق وبطن مسطحة وممشوقة .

– ممارسة التمارين الرياضية ورفع الأوزان
عن طريق ممارسة التمارين الرياضية ورفع الأوزان وخاصة الأوزان الثقيلة يمكن حرق الكثير من السعرات الحرارية ، وحرق الدهون المتراكمة في الجسم ، حيث أن تمارين رفع الأوزان يعمل على تمرين العديد من العضلات وخاصة عضلات الركبة ، ولكن يجب الحرص عند عمل تلك التمارين لأنها قد تؤدي إلى في الألياف العضلية وهو ما يسمى عملية الهدم ولكن الجسم يعمل على إصلاح تلك التمزقات وهي ما تسمى عملية البناء ويستهلك فيها سعرات حرارية مما يؤدي إلى حرق المزيد من الدهون .

– شرب الشاي الأخضر
أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن شرب الشاي الأخضر يساهم في زيادة معدلا الأيض حيث يحتوي على مادة Catchins وهي أحد المواد التي تعمل على حرق الدهون بسرعة ، وأوضحت الدراسات أن تناول كوب واحد من الشاي الأخضر يومياً دون إضافة السكر يأتي بنتيجة إيجابية وخاصة مع إضافة عصير نصف ليمونه .

أٌقرأ أيضاً :
تخسيس الجسم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

– البهارات والفلفل الحار
أكدت بعض الدراسات أن تناول البهارات والفلفل الحار يمكن أن يؤدي إلى حرق الدهون بسرعة ، فهي تحتوي على مادة الكابسيسين القادرة على استهلاك السعرات الحرارية بنسبة تصل إلى 50 % خلال ثلاث ساعات من تناول الوجبات الغذائية التي تحتوي عليها .

– خل التفاح
يعد تناول كوب من الماء الدافئ في الصباح مع ملعقة صغيرة من الخل وعصير نصف ليمونه من الأمور التي تساهم في حرق الدهون في الجسم ، فهو يعمل على تحويل الدهون المعقدة إلى دهون بسيطة يسهل إذابتها وتفكيكها ، فضلاً عن أهميته في إزالة الكسل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى