السياحة في سويسرا

جبال الالب في سويسرا

السياحة في جبال الالب في سويسرا

جبال الالب في سويسرا ، جبال الألب التي تعد أعلى سلسلة جبال في قارة أوروبا و تمتد هذه الجبال عبر 8 دول أوروبية و يقع الجزء الأكبر منها في سويسرا ، و تتميز هذه المنطقة بمناخها البارد في الشتاء مع تساقط الجليد على قمم الجبال ، أما بالنسبة إلى فصل الصيف فيتميز بإعتدال درجات الحرارة ، و في هذا الموضوع سنذكر أهم المعلومات التي يجب معرفتها قبل زيارة جبال الالب في سويسرا .

جبال الالب في سويسرا

جبال الالب في سويسرا
جبال الالب في سويسرا

ما هو التوقيت المناسب لزيارة جبال الالب في سويسرا ؟

يمكن زيارة هذه المنطقة في أي وقت من العام و لكن موسم السياحة في فصل الشتاء يكون في فصلي يناير و فبراير ، أما في فصل الصيف يكون الموسم السياحي في شهري يوليو و أغسطس ، أما بالنسبة للوقت المناسب لممارسة الأنشطة في جبال الألب فيكون ذلك في شهر سبتمبر .

اقرأ ايضاً :
مدن سويسرا الريفية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي أشهر الأنشطة التي يمكن ممارستها في جبال الالب في سويسرا ؟

– التخييم بجانب بحيرة ماجينج :
من الأنشطة المهمة لمحبي التخييم حيث يمكن التخييم بجانب هذه البحيرة و الإستمتاع بمراقبة النجوم و الهواء الأوروبي المنعش .
– زيارة جبل ماترهورن :
من أشهر الجبال في منطقة جبال الالب في سويسرا ، و ترجع شهرة هذا الجبل إلى إستخدام صورته على أغلفة أشهر أنواع الشيكولاتة و أفخرها .

جبال الالب في سويسرا

جبال الالب في سويسرا

– زيارة نهر أليتش الجليدي :
تعد زيارة هذا النهر من الأنشطة المهمة لدى المهتمين بعلم الجيولوجيا حيث يعد هذا النهر من أقدم الأنهار في هذه المنطقة و التي ساعدت على تشكيل تضاريس هذه المنطقة الجبلية ، كما يمكن أيضاً الإستمتاع بالمناطق الطبيعية التي تحيط بهذا المكان .
– الرحلات الإستكشافية في جبل تورنثورن :
من النشاطات المهمة لهواة إستكشاف الجبال حيث يذهب السياح لصعود الجبل سيراً على الأقدام من خلال طريق جبلي معروف في هذا الجبل .
الرحلات الإستكشافية لبحيرات جبال الألب :
– البحيرات من أشهر الأماكن التي يقصدها السياح في هذا المكان ، من أشهرها بحيرة بيتميرزي و التي يمكن القيام بجولة إستكشافية حولها أو الصعود إلى الجبل المطل على هذه البحيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى