انقاص الوزن

تخفيف الوزن بالماء

أفضل طرق تخفيف الوزن بالماء

تخفيف الوزن بالماء ، تعتبر خسارة الوزن بصورة صحية وطبيعية من الأمور الهامة والتي تحتاج إلى الالتزام من قبل الشخص الذي يرغب في التخلص من الدهون ، حيث تحتاج الحمية الغذائية إلى نظام غذائي سليم مع التأكد من عدم تعدي الحد الأدنى من نسبة السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الجسم في اليوم ، وهناك أساسيات يجب اتباعها عند محاولة خفض الوزن كي تتم بهدوء وسلام دون أي أضرار جانبية ، وفيما يلي توضيح لطريقة تخفيف الوزن بالماء .

تخفيف الوزن بالماء

تخفيف الوزن بالماء
تخفيف الوزن بالماء

طريقة تخفيف الوزن بالماء والليمون

يعمل الماء والليمون معاً على تخفيف الوزن بصورة صحية وسريعة ، بالإضافة إلى أنه يعمل على تثبيت وزن الجسم عقب الانتهاء من الرجيم ويمنعه أيضاً من زيادة الوزن بعد انتهاء الحمية ، فهو يخفض من نسبة الدهون المخزنة في الجسم ويعمل على تحفيز الجسم على الحركة .

أقرأ أيضاً :
تخسيس الافخاذ .
تنحيف الارداف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة تخفيف الوزن بالماء البارد

إذا تناول الإنسان الماء البارد فإن هذا يعمل على انخفاض درجة الحرارة بالجسم وبالتالي يبدأ الجسم في العمل على حرق نسبة من الدهون المخزنة لكي يستعيد درجة الحرارة العادية له وتعويض ما خسره بعد شرب الماء البارد ، ولذلك يعتبر تناول الماء البارد بكميات كبيرة فإن ذلك يعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية بصورة سريعة .

طريقة تخفيف الوزن بالماء الساخن

تناول كوب من الماء الساخن في الصباح الباكر على معدة خاوية ينتج عنه حرق الدهون مع إفراز عرق بكثافة ، فضلاً عن تخليصه للجسم من السموم والعمل على تنشيطه ، وتجدر الإشارة إلى أن الدهون التي تحرق بسبب الماء الساخن هي الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف .

تخفيف الوزن بالماء في أسبوع

لاتباع نظام التخسيس بالماء يمكن تناول ثمانية أكواب من الماء المثلج في الأول ، وفي اليوم الثاني ترتفع إلى عشرة أكواب ، أما اليوم الثالث ترتفع إلى اثنتي عشر كوباً من الماء وفي اليوم الرابع تنخفض كمية الماء إلى ثمانية أكواب وفي اليوم الخامس تزيد كمية الماء إلى عشرة أكواب وسنلاحظ أن الجسم قد خسر عدة كيلو غرامات من وزنه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى