انقاص الوزن

تخسيس الكرش بالاعشاب

طريقة تخسيس الكرش بالاعشاب

تخسيس الكرش بالاعشاب ، الكرش الشحمي هو تراكم لكميات كبيرة من الدهون مع زيادة في حجم الخلايا الدهنية في البطن فتبرز البطن للخارج ويوجد نوع آخر من انواع الكرش وهو الكرش الكاذب حيث يحتجز البطن كميات كبيرة من السوائل وهنا تكون الطريقة الوحيدة للعلاج هو استخدام مدرات للبول وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن تخسيس الكرش بالاعشاب .

تخسيس الكرش بالاعشاب

 تخسيس الكرش بالاعشاب
تخسيس الكرش بالاعشاب

اقرا ايضاً :
تخسيس البطن والجناب .
وصفات للتخسيس .
طرق التخسيس بالاعشاب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة تخسيس الكرش بالاعشاب

الزنجبيل

ويعمل الزنجبيل على نحسين عملية الهضم حيث يعمل الزنجبيل على توليد الحرارة في جسم الانسان فيحدث اذابة طبيعية للدهون الموجودة في منطقة الكرش ولذلك يجب تناول كوب على الاقل يومياً لتسريع عملية اذابة الدهون الموجودة في البطن .

الهندباء

وهذا النوع هو يعتبر من افضل مدرات البول فيقوم بزيادة انتاج البول في الجسم وهو من الاعشاب المستخدمة في اذابة الدهون ومن وظائفه ايضاً انه يعزز وظائف الكبد ويقوم بتصفيه السموم والماء الزائد من الجسم ولكن لا يتصح باستخدام هذا النوع من الاعشاب لمرضى المرارة .

الشاى الاخضر

وهو من الاعشاب التى تحتوى على مضاضات للاكسدة وتعمل هذه المضاضات على اذابة الدهون فعلياً في منطقة البطن والكاتيكينات هو مضاض موجود في الشاى الاخضر يعمل على افراز الهرمونات من داخل الخلايا الدهنية للبطن ومن فوائده ايضاً يسرع عملية اذابه الدهون الموجودة في الكبد .

الشاى الابيض

وهو مثل الشاى الاخضر في احتوائة نفس المضاضات وهى الكاتيكينات ويعمل الشاى الابيض على فقدان الوزن بطريقة سريعة ويقوم بتعزيز فقدان الدهون حيث يقوم بتكسير الخلايا الدهنية وطعم الشاى الابيض حلو ونكهنه جميلة .

الكرفس

يساعد على تقليل نسبة الانتفاخ الذى يؤدى الى تراكم دهون البطن ويخفف من احتباس السوائل في الجسم .

الفلفل الاحمر

وهو احد التوابل الحارة التى تستخدم في حرق الدهون وهو من الاعشاب التى تساعد في زيادة التمثيل الغذائى وهو ايضاً يعمل على سد الشهية واعطاء الاحساس بالشبع .

اكليل الجبل الروزمارى

 تخسيس الكرش بالاعشاب
تخسيس الكرش بالاعشاب

ومن اهم خصائصه انه يعمل على تنظيم عملية الهضم ومنع تكوين الدهون الزائدة في منطقة البطن ويكبح الاحساس بالجوع .

والى هنا ينتهى مقالنا الذى يحمل عنوان تخسيس الكرش بالاعشاب ، نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم في قراءة تخسيس الكرش بالاعشاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى