السياحة في سويسرا

برنامج سياحي في سويسرا

أفضل برنامج سياحي في سويسرا

برنامج سياحي في سويسرا ، تعتبر سويسرا من الدول الرائعة في أوروبا فهي تضم مناظر طبيعية جذابة ومذهلة ويقصدها السائحون من كل مكان لقضاء أوقات ممتعة مع جمال الطبيعة وتسلق الجبال ، ونعرض اليوم برنامج سياحي في سويسرا لمن يرغبون في زيارتها وقضاء العطلة بها .

برنامج سياحي في سويسرا

 برنامج سياحي في سويسرا
برنامج سياحي في سويسرا

برنامج سياحي في سويسرا مميز

تعتبر سويسرا بلد صغير جداً من حيث المساحة إلا أنها تعد من أغنى الدول على مستوى العالم ، فقد ورثت الطبيعة الجذابة والتقاليد والثقافة الحصرية التي ميزتها عن غيرها من الدول الأوروبية ، فهي تتمتع بوجود جبال الألب المغطاة بالثلوج والأنهار الجليدية والريف الهادئ والتلال المزروعة والبحيرات الهادئة

برنامج سياحي في سويسرا لمدة 4 أيام

اليوم الأول
الوصول زيورخ ثم الذهاب إلى لوسيرن وعند الوصول يتم التوجه إلى الفندق حيث الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء بعد عناء السفر ، ثم يبدأ برنامج سياحي في سويسرا بجولة في المدينة ، ويمكن اختيار القطار كوسيلة مواصلات للتنزه والوصول إلى نصب الأسد وساحة البلد والتمتع بزيارة متحف النقل السويسري الذي تم اختياره من بين أكثر المتاحف جذباً للسياح ، ثم تناول الغذاء في أحد المطاعم والاستمتاع بالهواء الطلق .

اليوم الثاني
تبدأ الرحلة بالصعود إلى أعلى جبل التنين ، وركوب قارب من لوسيرن إلى البناتشستاد أو الانتقال إلى بيلانوس كولم بالسكة الحديدية ، والصعود إلى جبل تيتليس الجليدي ، مع ركوب التلفريك والتمتع بتناول البيتزا ومشاهدة المدينة في الليل .

أقرأ أيضاً :
اجمل مدن سويسرا بالترتيب .

اليوم الثالث
ركوب القطار إلى إنترلاكن لمدة ساعتين للاستمتاع بمشاهدة البحيرات والشلالات والممرات الجبلية ومشاهدة أهم الوجهات كجبال الألب السويسرية ، والاستمتاع بتناول الطعام على شواطئ البحيرات .

برنامج سياحي في سويسرا
برنامج سياحي في سويسرا

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اليوم الرابع
توجد الكثير من المناطق السياحية الجذابة التي يمكن التمتع بمشاهدتها والتمتع بممارسة ألعاب رياضية مختلفة مثل التزلج على الجليد أو تسلق الجبال أو ركوب الدراجات مع القيام بجولات بالسكك الحديدية .

اليوم الخامس
عقب تناول الإفطار ينصح بالذهاب إلى كروز في بحيرة برينز حيث يمكن مشاهدة أكثر 100 مبنى آثري وزيارة متحف Ballenberg وركوب الخيل والتنزه وسط الطبيعة الخضراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى