السياحة في سويسرا

اجمل مناظر طبيعية في سويسرا

تعرف على اجمل مناظر طبيعية في سويسرا

اجمل مناظر طبيعية في سويسرا ، تميزت دولة سويسرا مقارنة بباقي دول العالم من حيث السياحة بالمناطق الطبيعية الخلابة بها و التي تتكون من حدائق طبيعية و غابات خضراء ضخمة بالاضافة الى الجبال الشاهقة و التي أغلبها يكسوها الجليد ، يوجد في دولة سوسيرا ايضا عدد من البحيرات الشهيرة بالاضافة الى الشلالات المائية ذات المنظر الجذاب و الساحر ، اذا كنت ترغب في الشعور بالاسترخاء اثناء جولتك السياحية عليك زيارة هذه الدولة ، الان سنتعرف على اجمل مناظر طبيعية في سويسرا .

اجمل مناظر طبيعية في سويسرا

اجمل مناظر طبيعية في سويسرا
اجمل مناظر طبيعية في سويسرا

اقرا ايضا
مناطق سويسرا الريفيه .
فنادق في سويسرا .
السياحة في سويسرا انترلاكن .
مدن سويسرا الريفية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على اجمل مناظر طبيعية في سويسرا

تعرف على اجمل مناظر طبيعية في سويسرا
تعرف على اجمل مناظر طبيعية في سويسرا

– بحيرة لونجيرن ، هذه البحيرة كبيرة المساحة و التي تصل بين انترلاكن ولوزيرن و يمر الطريق السريع بجانب هذه البحيرة في كثير من المناطق ، هذه البحيرة هادئة بشكل دائم تعطي احساس بالراحة و الاطمئنان و يمكنك اصطياد بعض الاسماك منها .

– جبال الألب السويسرية ، من اشهر و اجمل مناظر طبيعية في سويسرا مجموعة جبال الالب و التي عبارة عن سلسلة من التلال و الجبال المرتفعة و العالية و التي ابرز جبالها ” جبل مونتي روزا و جبل دوم و جبل ليسكام و جبل فيشورن و جبل ماترهورن و جبل دينت بلانش و جبل غراند كومبين وجبل فينستيرارون و جبل زينالروثورن ” .

– مدينة لوسرن ، هذه المدنية في سوسيرا تتميز بانها سياحية كلاسيكية فمازالت المدينة محافظة على اثارها و تراثها بشكل كبير و التي تمثلت في تصميم المباني كما يوجد محلات لشراء التذكاريات منها .

– النهر الازرق في سويسرا ، يقع هذا النهر بجانب جبال الالب و يأتي لون ازرق فاتح كما ان حركة المياه سريعة و يحيط بهذا النهر مجموعة من الصخور و يوجد عدد من المنازل الخشبية المحيطة به .

يوجد في الدولة العديد من المناظر الخلابة المناطق الريفية الخضراء بالاضافة الى المدن الساحلية السياحية و التي تحتوي على بعض الاثار و المتاحف و لكن هذه المناطق هي اجمل مناظر طبيعية في سويسرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى