السياحة في سويسرا

اجمل مدن سويسرا بالترتيب

تعرف على اجمل مدن سويسرا بالترتيب

اجمل مدن سويسرا بالترتيب ، تحتوي دولة سويسرا على العديد من المدن السياحية و المناطق الريفية الخلابة ، و اذا كان هناك العديد من الدول التي تشهر بالسياحة الاثرية مثل دولة اليونان التي تمتلك حضارة اغريقية قديمة الا ان السياحة في سويسرا تختلف ، فهي قائمة في الاساس على المناظر الخلابة الطبيعية حيث المناطق الخضراء الكبيرة و الغابات و الجبال الشاهقة و الوديان المائية و الشلالات و عدد من الكهوف المنتشرة بالدولة ، دعونا الان نتعرف على اجمل مدن سويسرا بالترتيب .

اجمل مدن سويسرا بالترتيب

اجمل مدن سويسرا بالترتيب
اجمل مدن سويسرا بالترتيب

اقرا ايضا
قرى سويسرا .
جبال سويسرا .
مناظر طبيعية من سويسرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على اجمل مدن سويسرا بالترتيب

تعرف على اجمل مدن سويسرا بالترتيب
تعرف على اجمل مدن سويسرا بالترتيب

– مدينة انترلاكن ، هذه المدينة تعتبر اجمل مدن سويسرا بالترتيب حيث تحتوي على بحيرة ثون و بحيرة برينز بمساحتهم الكبيرة و منظرهم الساحر و قمم جبال هاردر كولم التي تعتبر جزء من سلسلة جبال الالب و قلعة إنترلاكن التاريخية .

– مدينة جنيف ، هي عاصمة السلام كما يطلق حيث يقع بها العديد من المنظمات الحقوقية على مستوى العالم ، بعيدا عن ذلك تحتوي هذه المدينة على عدد من المناطق السياحية و التي اشهرها نافورة جنيف الضخمة التي يصل ارتفاعها الى 140 متر و ايضا بحيرة جنيف الكبيرة و قمم جبال جورا و بعض من جبال الالب الشهيرة .

– مدينة زيورخ ، و التي تعتبر المدينة الاكبر في سويسرا و تحتوي على بحيرة زيورخ الضخمة و التي يحيط بها المطاعم و الفنادق و بحيرة النزهة التي تحتوي على العديد من الالعاب الاكروباتية و متحف الفيفا العالمي لكرة القدم و المتحف الوطني السويسري و متحف باير للساعات .

– مدينة لوغانو ، تميزت هذه المدينة بوجود الجبال تحيط بها من كل جانب و يوجد بها بحيرة لوغانو التي تأتي في خلفياتها قمم الجبال و متحف الثقافة و شارع فيا ناسا و الذي يتميز بوجود اكبر الماركات العالمية به .

يوجد العديد من المدن السويسرية التي تتميز بنشاطها السياحي و لكن القائمة السابقة احتوت على اجمل مدن سويسرا بالترتيب و ذلك من حسب اهمية مناطق السياحة في كل مدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى