السياحة في اندونيسيا

برنامج سياحي في اندونيسيا

أفضل برنامج سياحي في اندونيسيا

برنامج سياحي في اندونيسيا ، تتمتع إندونيسيا بوجود مجموعة متميزة من الجزر الجميلة التي جعلتها من الواجهات السياحية الهامة في العالم ، يمكن بسهولة التواصل مع الشعب الأندونيسي لأنه يتحدث عدة لغات منها العربية والإنجليزية ، يوجد بالدولة مجموعة مختلفة من الحدائق المائية ومدن متعددة للترفيه ، سوف نتعرف على فكرة لعمل برنامج سياحي في اندونيسيا متكامل  .

برنامج سياحي في اندونيسيا

برنامج سياحي في اندونيسيا
برنامج سياحي في اندونيسيا

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ  أيضا :
سياحة اندونيسيا .
فنادق اندونيسيا .

أجمل برنامج سياحي في اندونيسيا

سوف نتعرف على طريقة تنظيم برنامج سياحي في اندونيسيا :
حديقة انكول : تعرف كذلك بحديقة انشول وتتميز الحديقة بالإتساع وهي من أهم الأماكن الترفيهية الموجودة بجاكرتا وتحتوي الحديقة على مدينة خاصة بالألعاب وبعض الحدائق المائية المتنوعة .
الحديقة المائية واتر بوم : حديقة شعبية تجذب السائحين بشكل كبير لإحتوائها على المنزلقات المائية والألعاب و مسابح صغيرة للأطفال و مسابخ مخصصة للكبار .
عالم البحار جاكرتا : من أفضل الأماكن المناسبة للعائلات والتي تقع ضمن برنامج سياحي في إندونيسيا ، حيث أنها تحتوي على أحواض كبيرة للأسماك و بعض الكائنات البحرية و يوجد هناك دار للسينما .
المتحف الوطني : من أهم المتاحف الموجودة في إندونيسيا فهو يعرض تاريخ إندونيسيا بلكامل و يجذب المتحف الألاف من السائحين نظرا لأهميته الكبيرة .
بحيرة سيتو باباكان : من البحيرات الإصطناعية الهامة والتي يحيط بها مجموعة كبيرة من أشجار الفاكهة منها المانجو والكاكايا و بعضا من الفواكه الإستوائية و هي من أماكن الجذب السياحي الموجودة في جاكرتا .

 أجمل برنامج سياحي في اندونيسيا
أجمل برنامج سياحي في اندونيسيا

أفكار برنامج سياحي في اندونيسيا

حديقة حيوانات باندونق : تعتبر من أكبر الحدائق الموجودة في إندونيسيا فهي تأسست عام 1930م وتجذب الحديقة العائلات من جميع أنحاء العالم ليشاهدوا الحيوانات البرية المتميزة منها الفيلة والدببة .
ترانس استديو باندونق : من أهم الأماكن في برنامج سياحي في إندونيسيا حيث أنها مدينة ألعاب كبيرة يوجد بها مجموعة متنوعة من الألعاب وبعض العروض المسرحية المسلية وتم إفتتاحها عام 2011م .
جزيرة لومبوك : تعتبر من الجزر الهامة ، تتمتع الجزيرة بجمال ساحر يخطف القلوب و تضم الجزيرة عدد من أجمل الشواطئ مع وجود جبال شاهقة الإرتفاع و بعض المنتجعات المتميزة كما أنها توفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية اليومية ولا تنسى إضافتها في برنامج سياحي في إندونيسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى