السياحة في اندونيسيا

السياحة في بالي

السياحة في بالي وأهم أماكن السياحة فيها

السياحة في بالي ، جزيرة بالي التي تكون تابعة لأندونينسيا وتعتبر من أنشط وأهم تلك المناطق التي تجذب للسائحين في أندونيسيا ، ومما ساعد في ذلك المناخ الاستوائي الدافئ وخاصةً في فصل الصّيف المعروف بموسم الجفاف  ، ويكثر توافد السياح والزوار إلى تلك الجزيرة في فصل الشتاء ويعرف هناك بموسم المطر ،الذي ينتشر به الجو الفاتر مع تساقط الأمطار كل يوم ، ويجب أن تعلم جيدًا أن السياحة تكون نشطة جدًا في هذا الفصل ، ولهذا نقدم لكم اليوم السياحة في بالي وأهم الأماكن المُسَّتحب زيارتها في تلك الجزيرة أدناه .

 السياحة في بالي

السياحة في بالي
السياحة في بالي

أهم مناطق الزيارة فيها

شاطئ كونا وسيمنشاك من أهم أماكن السياحة في بالي ، وهوالشاطئ تقع في منطقة كوتا من أروع أماكن السياحة في بالي ، ويكثر فيها على أطرافه المطاعم وجميع المقاهي ، والفنادق وغيرها من المحال التجاري ، وذلك يعطي الفرصة للتسوق  ويكثر مقصد الشاطئ من اجل التمتع بمظهر غروب الشمس في المياه الخاصة بها .

بحيرة باتور

توجد في كيتاماني ، وتقع بين مجموعة من الجبّال البركانية النشيطة ، وينتشر حولها عدد من المطاعم المٌشرفة على جميع البحيرات والجبال .

السياحة في بالي
السياحة في بالي

شاطئ جيمباران 

شاطئ جيمباران من أهم أماكن السياحه في بالي ، ويعتبر أيضًا من أكثر شواطئ جزيرة بالي ورومانسية ، وذلك لما يتمتع به من مطاعم راقية جدًا ، ومناظر طبيعية خلابة .

إقرأ أيضا :
جزيرة بنتان الساحرة في اندونيسيا .

شاطئ نوسا دوا

يقع في منطقة نوسا دوا وتعتبر من أهم السياحة في بالي ، وتنتشر فيه الكثير من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة ، ويعتبر المقصد الأول في جزيرة بالي لجميع محبي رياضات الغطس ، والتزلج الهوائي ، ويمكن ركوب المركبات البحرية المتسرعة والتي تتمثل في الدبابات البحرية .

غواصة اوديسي

غواصة أوديسي وتكون في صحبة الغواصة جميع الركاب إلى أسفل 70 قدم تحت المياه ، ومن الممكن لجميع الركاب الاستمتاع والفرح برؤية جميع الأحياء المائية المتنوعة عبر النوافذ الزجاجية ، و المرح بعملية التجديف الذي يعتبر في جزيرة بالي ومن الممكن الاستمتاع بنزهة على شلالات جزيرة بالي ورياضة التجديف بها مخاطرة ومغامرة رائعة ، ويكون تحت أيدي خبراء في ذلك المجال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مزارع الكاكاو والقهوة 

من الممكن للزائرين الاستمتاع بتجربة كل أصناف متنوعة من القهوة ، ومنها قهوة الحيوان ، وقهوة الفانيليا ، هذا بالإضافة إلى امكانية مشاهدة جميع خطوات صنع القهوة بشكل مباشر .

السياحة في بالي كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى