السياحة في الدنمارك

اين تقع الدنمارك

اين تقع الدنمارك السياحية ؟

اين تقع الدنمارك ، الدنمارك واحدة من الدول الاسكندنافية ، و هي أصغرها و تعتبر من أجمل بلدان أوروبا و تتمتع بطبيعة خلابة قوامها الغابات و المساحات الخضراء و البحر ، إضافة الى الأبنية الملونة ذات الطراز المعماري الفريد من نوعه ، و في هذه السطور سنقدم مجموعة نصائح عن السياحة في الدنمارك و سنعرف اين تقع الدنمارك جعرافياً و ما يحيط بها من دول و بحار .

اين تقع الدنمارك

اين تقع الدنمارك
اين تقع الدنمارك

اين تقع الدنمارك السياحية ؟

– تقع الدنمارك شمال اوروبا حيث تطل على بحري البلطيق و الشمال و على جوتلاند شمال المانيا ، و عاصمة الدنمارك هي كوبنهاجن و هي المركز المالي و الاقتصادي و الثقافي للدنمارك .
– العملة الرسمية في الدنمارك هي الكرونة ، و اللغة الرسمية في البلاد هي اللغة الدنماركية ، و تكلفة السياحة في الدنمارك متوسطة بالمقارنة مع دول أوربية أخرى ، و يعتبر فصل الصيف من أفضل الأوقات المناسبة لزيارة الدنمارك .
– يتطلب السفر الى الدنمارك الحصول على فيزا أو ما يسمى فيزا شنغن حيث أن الدنمارك احدى دول منطقة شنغن .

أقرأ أيضا :
السياحة في الدنمارك العرب المسافرون .
السياحة في الدنمارك بالصور .
مدن الدنمارك .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تعتبر كوبنهاجن عاصمة الدنمارك و هي من أفضل الاماكن السياحية التى تستحق الزيارة ، و تشتهر المدينة بكثرة المباني التاريخية و الاثرية و حيث فيها القنوات المائية التي توفر وسائل النقل عبر القوارب التى تستحق التجربة .
– تعتبر رايب بالمرتبة الأولى من بين مدن الدنمارك من ناحية القدم حيث يعود تاريخها الى اوائل القرن الثامن و تضم العديد من المعالم الاثرية و الاماكن التاريخية و الثقافية .
– مدينة دراجور ، من اهم الوجهات السياحية في الدنمارك ، و يعود تاريخها و حضارتها الى القرن 12 و تبعد دراجور عن كوبنهاجن 12 كم .
– مدينة سكاجين ، تقع في الشمال و تتمتع بطبيعة ساحلية جميلة تستقطب الكثير من السياح .

و إلى هنا نصل إلى ختام مقالتنا بعنوان اين تقع الدنمارك ، نرجو أن تكون مقالة اين تقع الدنمارك قد نالت إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى