السياحة في الدنمارك

السياحة في الدنمارك العرب المسافرون

اماكن السياحة في الدنمارك العرب المسافرون

السياحة في الدنمارك العرب المسافرون ، الدنمارك هي دولة بحرية رائعة وغاية في الجمال ، ويحدها بحر البلطيق وبحر الشمال وتمنح للسائحين التجول والاستمتاع في رحلة مريحة للنفس بين الاماكن الرائعة والطبيعة الساحرة والمدن المثيرة للاهتمام ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن السياحة في الدنمارك العرب المسافرون .

السياحة في الدنمارك العرب المسافرون

 السياحة في الدنمارك العرب المسافرون
السياحة في الدنمارك العرب المسافرون

اقرأ ايضاً :
السياحة في هيوستن .
السياحة في بكين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعد الدنمارك واحدة من الدول الاسكندنافية وهي اصغرها ، وتعتبر من اجمل واروع بلدان اوروبا حيث تتمتع بطبيعة ساحرة قوامها الغابات والمساحات الخضراء الجميلة ، اضافة الى المباني الجميلة والملونة وكوبنهاجن هي عاصمة الدنمارك وهي المركز المالي والثقافي والاقتصادي ، وسنقوم في هذا المقال بذكر اماكن السياحة في الدنمارك العرب المسافرون فتابعونا الآن .

اماكن السياحة في الدنمارك العرب المسافرون

 السياحة في الدنمارك العرب المسافرون
السياحة في الدنمارك العرب المسافرون

السياحة في دراجور

من اهم الوجهات السياحية في الدنمارك ، وهي من الاماكن المناسبة لمن يبحث عن الهدوء والاسترخاء ، وتعد من اقدم مدن الدنمارك ويعود تاريخها الى القرن الثاني عشر وهي تضم مجموعة من الاماكن السياحية ومن اهمها متحف دراجور وهو المتحف الذي يحكي تاريخ المدينة البحري .

السياحة في ريبي

وتعتبر مدينة ريبي من اقدم مدن الدنمارك حيث يعود تاريخها الى اوائل القرن الثامن عشر ، وهي تضم الكثير من المعالم الاثرية والاماكن التاريخية والثقافية ومن اشهرها كاتدرائية ريبي ، وتمتاز المدينة بعمارتها الفريدة للمنازل وشوارعها المرصوفة واطلالتها الجميلة على ميناء جوتلاند ، ويقام في المدينة العديد من المهرجانات التي تستقطب الزائرين من كافة انحاء العالم .

السياحة في كوبنهاجن

وهي تعتبر من اجمل واهم الوجهات السياحية في الدنمارك وهي عاصمة الدنمارك وتذخر بالعديد من المعالم السياحية الجاذبة للسائحين ، وهي تشتهر بكثرة المباني التاريخية والاثرية ويمر بها العديد من القنوات المائية التي توفر وسائل النقل عبر القوارب التقليدية .

اهم الاماكن :
– حديقة تيفولي والتي تعد من اشهر المعالم السياحية في كوبنهاجن .
– قلعة روزنبرج والتي كانت في الماضي عبارة عن بيت ريفي ، وهي مبنية على الطراز الهولندي .
– حوض الاسماك الوطني وهو اكبر احواض الاسماك في شمال اوروبا .

نصل الى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في الدنمارك العرب المسافرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى