السياحة في الدنمارك

كوبنهاجن المسافرون العرب

السياحة في كوبنهاجن المسافرون العرب

كوبنهاجن المسافرون العرب ، تعتبر كوبنهاجن واحدة من أهم عواصم العالم السياحية ، فبالإضافة الى أنها عاصمة الدنمارك فهي أيضاً أهم مدن الدنمارك السياحية وذلك لما تحتويه من معالم سياحية هامة بالإضافة الى العديد من الأماكن التاريخية ، تتميز كوبنهاجن بموقعها الفريد واحتوائها على قنوات مائية داخل المدينة مما يسهل من عملية النقل والمواصلات من خلال هذه القنوات ، وفيما يلي نستعرض سوياً اهم مناطق السياحة في كوبنهاجن المسافرون العرب .

كوبنهاجن المسافرون العرب

كوبنهاجن المسافرون العرب
كوبنهاجن المسافرون العرب

اماكن السياحة في كوبنهاجن المسافرون العرب

تحتوي كوبنهاجن على العديد من أماكن السياحة التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم ، لعل أهمها ما يلي :

قلعة روزنبرج
تعتبر واحدةً من اهم المناطق السياحية في الدنمارك حيث يقصدها الملايين من السياح سنوياً من كل أنحاء العالم ، تحتوي على العديد من الاَثار التاريخية الهامة بالإضافة الى وجود متحف المجوهرات الملكية بها ، اما خارج القلعة فتوجد حديقة من أقدم الحدائق في الدنمارك التي تحتوي على العديد من النباتات والورود والأشحار المختلفة والتي تعطيك احساس الاسترخاء عند التجول بها .

اقرأ أيضاً :
معلومات عن الدنمارك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

حديقة تيفولي
تعتبر من أشهر الحدائق الموجودة في كوبنهاجن التي تستقبل الاَلاف من السياح سنوياً نظراً لما تتمتع به من مساحات خضراء ونباتات وأزهار والعديد من الأشجار المختلفة بالإضافة الى أنها من أهم الأماكن الترفيهية في كوبنهاجن لما تحتويه من مدينة ألعاب ضخمه بها ، كما توجد بها منطقة لإقامة الحفلات والمهرجانات بها والعديد من المقاهي والمطاعم لذلك تعتبر من أشهر أماكن السياحة في كوبنهاجن المسافرون العرب .

برج المبنى المستدير
تم بناء البرج في اوائل القرن السابع عشر ، عند الصعود أعلاه ستستمتع بمشاهدة مدينة كوبنهاجن كاملة والتي تظهر بمنظر رائع ، كان البرج يستخدم تحديداً مرصد ومركز لعلوم الفلك ، وهو يعتبر من أفضل أماكن السياحة في كوبنهاجن المسافرون العرب .

كوبنهاجن المسافرون العرب
كوبنهاجن المسافرون العرب

حديقة الحيوانات
تعتبر من أقدم حدائق الحيوانات الموجودة في العالم حيث تم افتتاحها في منتصف القرن التاسع عشر ، تحتوي على العديد من الحيوانات النادرة مثل الدب القطبي والعديد من الزواحف والطيور الملونة ، كما يوجد بها برج خشبي هو الأطول من نوعه في العالم وفي كوبنهاجن المسافرون العرب .

التسوق
لا يمكن أن تكون في كوبنهاجن وتغادرها دون التسوق منها وشراء بعض الهدايا التذكارية أو بعض المستلزمات الشخصية ، تحتوي كوبنهاجن على العديد من الأسواق التي تجدها مزدحمة بالسياح لعل أشهرها شوبينج ميل الذي يضم العديد من المحلات والتوكيلات التجارية العالمية والمحلية بالإضافة الى منطقة مطاعم ومقاهي ، كما يتميز بتنوع المنتجات المعروضة فيه ورخص ثمنها لذلك يعتبر أحد أهم الأسواق التجارية في كوبنهاجن المسافرون العرب .

بالطبع تحتوي كوبنهاجن على العديد من الأماكن السياحية الأخرى والتي تجدها بالتفصيل عند تصفحك لموقع ابجديه ولكننا استعرضنا أهمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى