السياحة في دبي

حجز فندق في دبي

حجز فندق في دبي من افضل الفنادق

حجز فندق في دبي ، إمارة دبي ثاني اكبر الإمارات المكونة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، و اهم مراكز السياحة في الامارات ، يعتبر مهرجان دبي للتسوق السنوي من اكبر الفعاليات على مستوى الخليج العربي ، و ترتكز جاذبية السياحة في دبي على التسوق وعلى عناصر الجذب التاريخية المعاصرة فيها ، و هي معروفة بأنها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط ، و تتميز فنادق دبي 5 نجوم بموقعها المميز و خدماتها الراقية و فخامة أثاثها و إطلالة غرفها الرائعة ، لذلك ننصح الباحثين عن الراحة و الرفاهية حجز فنادق دبي 5 نجوم .

حجز فندق في دبي

حجز فندق في دبي
حجز فندق في دبي

حجز فندق في دبي افضل الفنادق

– فندق برج العرب جميرا ، يعتبر افخم فندق خمس نجوم دبي و الاعلى سعراً يقع على جزيرته الخاصة بارزا كأحد معالم المدينة الشهيرة ، تقع حديقة وايلد وادي المائية على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام عبر جسر الجزيرة كما يقع سوق مدينة جميرا على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام .

حجز فندق في دبي
حجز فندق في دبي

– فندق كمبينسكي مول الإمارات ، يعتبر من افضل فنادق دبي خمس نجوم حيث يتميز بموقع استراتيجي بالقرب من معالم الجذب منها قلب مدينة دبي وسكي دبي و مرسى دبي و نخلة جميرا الشهيرة .

اقرأ أيضاً :
اماكن ترفيهية في دبي للاطفال .
برامج سياحية في دبي .
عروض رحلات دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– فندق رافلز دبي ، يعتبر من افخم فنادق دبي 5 نجوم ، و يتميز بتصميمه الفريد الذي يأخذ شكل اهرامات الجيزة في مصر ، يوفر اماكن اقامة راقية تطل على افق دبي .

حجز فندق في دبي
حجز فندق في دبي

– فندق العنوان مرسى دبي ، يوفر امكانية الوصول المباشر الى مول مارينا ، كما يوفر اطلالات جميلة على ميناء دبي و تبعد شواطئ الخليج العربية بضع دقائق سيراً على الاقدام من الفندق ، يبعد الفندق 5 دقائق بالسيارة عن مدينة دبي للانترنت و الاعلام و المنطقة الحرة ، يعتبر من افضل فنادق دبي خمس نجوم .

نصل هنا الى نهاية مقالتنا حجز فندق في دبي ، أرجو أن يكون مقال حجز فندق في دبي قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى