السياحة في البرتغال

اماكن سياحية في البرتغال

افضل اماكن سياحية في البرتغال

اماكن سياحية في البرتغال ، في كل عام يتوافد السياح الى البرتغال ويزورها ملايين السياح سنوياً ، وتلعب السياحة دوراً هاماً في الاقتصاد البرتغالي ويوجد الكثير من المدن السياحية في البرتغال ومنها لشبونة الكبرى والجزر مثل جزيرة ماديرا وغيرها من الاماكن السياحية الجميلة ، وفي هذا المقال سنسرد اماكن سياحية في البرتغال .

اماكن سياحية في البرتغال

 اماكن سياحية في البرتغال
اماكن سياحية في البرتغال

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في برشلونة .
اماكن سياحية في ايطاليا .
اماكن سياحية في مصر .
اماكن سياحية في ميلان .
اماكن سياحية في النرويج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

البرتغال من الدول السياحية وبامتياز أيضاً ، فتتوفر في البرتغال كل المقومات السياحية خلاف طبيعتها الساحرة ومناخها الجميل ، ولشبونة هي عاصمة البرتغال وهي من اهم المدن السياحية في البرتغال وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن افضل اماكن سياحية في البرتغال .

افضل اماكن سياحية في البرتغال

 اماكن سياحية في البرتغال
اماكن سياحية في البرتغال

السياحة في لشبونة

العاصمة البرتغالية وهي من اكبر مدن البرتغال وتحتوي على الكثير من المعالم السياحية التاريخية ، وتضم العديد من المتاحف والقلاع والقصور والمتنزهات الشاسعة ، وهي تلقب أيضاً بمدينة التلال ، وسميت بذلك الاسم بسبب انها بنيت على سبعة تلال منحدرة وبسبب ذلك اصبح موقعها استراتيجياً .

اهم الأماكن
– قلعة ساو جورج .
– الميدان التجاري .
– نصب الاكتشافات .
– المتحف المائي .

السياحة في سينترا

وهي واحدة من مدن البرتغال الساحلية ، ومن مميزاتها انها تقع على سفوح الجبال العالية المعروفة بجبال سينترا ، وهذا ما يمنح الزوار مشاهدة التلال الخضراء على المستويات الشاسعة ، ويوجد بها أيضاً القلاع والقصور الجميلة والشهيرة في المدينة .

اهم الاماكن
– حديقة وقصر مونسيرات .
– قلعة المور .
– القصر الوطني .
– الدير الصغير .

السياحة في افيرو

المعروفة ببندقية البرتغال ، وهي من اروع الأماكن التي يفضل السياح الذهاب إليها في البرتغال وما يميز هذه المدينة انه يكثر بها القنوات المائية وتلقب أيضاً بمدينة الجسور ومدينة المياه ، وشوارعها الضيقة تميزها عن باقي مدن البرتغال حيث أن شوارعها مرصوفة وضيقة إلى حد ما ناهيك عن مبانيها الملونة ، ولها وجهات مائية في قمة الروعة ويندهش كل من يراها بالإضافة إلى شواطئها الرملية وبها افخر المطاعم والفنادق والمحال التجارية .

اهم الاماكن
– سوق المأكولات البحرية .
– مركز فورم افيرو .

والى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في البرتغال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى