السياحة في البرتغال

تكاليف السفر الى البرتغال

كم تكاليف السفر الى البرتغال ؟

تكاليف السفر الى البرتغال ، البرتغال بلد يقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الإيبيرية ، و هي آخر دول أوروبا باتجاه الغرب ، و يحدها المحيط الأطلسي إلى الغرب و الجنوب و إسبانيا من الشمال و الشرق ، و يتبع إليها مجموعة من الجزر في المحيط الأطلسي ، وهي ذات مناظر طبيعية خلابة ، و في هذا المقال سنقدم بعض النصائح المفيدة لتساعدك في تقدير تكاليف السفر الى البرتغال بشكل أكثر سلاسة ، و طرق توفير المال عند الإقامة و التنقل و الغذاء و التسوق و الأنشطة السياحية .

تكاليف السفر الى البرتغال

تكاليف السفر الى البرتغال
تكاليف السفر الى البرتغال

كم تكاليف السفر الى البرتغال ؟

– يفضل الحجز المبكر لرحلة الطيران لتتمكن من الحصول على خصومات و من المفضل السفر في وقت غير موسم إقبال السياح لأن الأسعار ترتفع بشدة ، و تختلف تكاليف التذاكر من بلد إلى أخر و من شركة لأخرى .
– البرتغال من ضمن دول إتفاقية الشنغن ، بالتالي يجب الحصول على فيزا الشنغن لتتمكن من دخول البرتغال ، التأشيرة صالحة لمدة لا تزيد عن 90 يوم ، و يمكنك السفر إلى كل الدول ضمن الإتفاقية .
– لتقليل النفقات إستخدام وسائل المواصلات العامة كالمترو و الحافلات العامة و هي تغطي مناطق كثيرة في البلد إلى جانب أسعارها المناسبة ، و هي أوفر من ركوب سيارات الآجرة غالية التكلفة .

إقرأ ايضاً :
السياحة في البرتغال العرب المسافرون .
اماكن سياحية في البرتغال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المطبخ البرتغالى مطبخ متنوع ، لذلك ستجد أطباق شهية بنكهات مختلفة ، و تعتبر المأكولات البحرية رخيصة نوعاً ما قياساً بالوجبات الخاصة ، التي تعتبر غالية التكاليف .
– تعتبر البرتغال من أرخص الأماكن في أوروبا فتوفر للزوار العديد من الفنادق و التي تناسب أصحاب الميزانيات المختلفة ، و يفضل حجز الفندق عن طريق موقع بوكنج حيث ستجد ما يتناسب و إمكانياتك المادية .

و بذلك نكون وصلنا معاً إلى نهاية هذا المقال بعنوان تكاليف السفر الى البرتغال ، و نرجو ان يكون المقال تكاليف السفر الى البرتغال قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى