السياحة في اسبانيا

اماكن سياحية في برشلونة

اروع اماكن سياحية في برشلونة

اماكن سياحية في برشلونة ، مدينة برشلونه من اجمل مدن اسبانيا وهي تقع في الشمال الشرقي من شبه جزيرة ايبيريا على شاطئ البحر المتوسط بين نهري يوبريغات و بيزيوس ، وتبعد حوالي مائة وخمسين كيلو متراً عن جبال البرانس الشهيرة وهي ثاني اكبر مدن اسبانيا بعد مدريد وعاصمة كتالونيا وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن اماكن سياحية في برشلونة .

اماكن سياحية في برشلونة

اماكن سياحية في برشلونة
اماكن سياحية في برشلونة

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في المانيا .
اماكن سياحية في بانكوك .
اماكن سياحية في تايلاند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تشهد السياحة في برشلونة ازدهاراً كبيراً ويزورها ملايين السياح سنوياً ، وهي من اكثر المدن في العالم استقطاباً للسياح وتعد مدينة برشلونة عاصمة لاقليم كتالونيا الإسباني ، وهذا الاقليم يتمتع بحكم ذاتي ومن هنا وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن اروع اماكن سياحية في برشلونة فتابعونا الآن .

اروع اماكن سياحية في برشلونة

اماكن سياحية في برشلونة
اماكن سياحية في برشلونة

حديقة جويل

هي متنزه تاريخي وحديقة عامة ، وتقع حديقة جويل في شمال برشلونة وبالتحديد في حي لاساو وهي احدي اشهر اماكن السياحة في برشلونه وبها العديد من الاماكن السياحية الجميلة وتقام في هذه الحديقة الكثير من العروض الفنية الرائعة .

اهم الانشطة
– التعرف عن قرب على تاريخ انشاء الحديقة .
– مشاهدة افضل نماذج الفن المعماري على الطراز القديم والحديث للفنان ” انطونيو غاوي ” .
– الاستمتاع بمشاهدة العروض الفنية وعرض الصوت والضوء .

قصر بالاو غويل

وهو من الاماكن البارزة في مدينة برشلونة وبني هذا القصر لاسرة غويل خلال القرنين المنصرمين ، وهو يقع في منطقة كارير نو دي لا رامبلا في حي الرافال وبني هذا القصر بحيث يجمع بين الفن القوطي الاوروبي والحضارة الإسبانية وهو من اكثر الاماكن زيارة في برشلونة .

اهم الانشطة
– مشاهدة قطع الآثاث الموجودة داخل القصر والتمتع ايضاً بمشاهدة المقتنيات التي يحتويها القصر والتعرف على النمط الثقافي الذي كانت تتبعه هذه الاسرة الإسبانية .
– القصر موجود في منطقة تجارية وبها العديد من المحال التجارية التي يمكن اقتناء اشياء تذكارية واروع الهدايا منها .

الحي القوطي

وهو من اقدم الاحياء في مدينة برشلونة وكل من يزورونه هم المهتمين بالثقافة والتاريخ من جميع انحاء العالم ويتميز بجدرانه العتيقة وتصاميمه الكتالونية .

اهم الانشطة
– زيارة متحف بيكاسو .
– التسوق في الحي القوطي .

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في برشلونة ، نرجوا ان يكون قراءة مقال اماكن سياحية في برشلونة قد نال اعجاب حضراتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى