افضلالسياحة في دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي ، نأخذكم الآن في جولة لأهم افضل الاماكن السياحية في دبي المدينة السياحية التي يقصدها عشاق الجمال والروعة ، يأتي إليها الزوار من كل حدب وصوب لمشاهدة اجمل وأروع الأماكن السياحية ، التي تبهر وتثير إعجاب كل الزوار بمختلف الجنسيات ، وإليكم بيان تفصيلي عن تلك الاماكن .

افضل الاماكن السياحية في دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي

 

أقرا أيضا :

الاماكن السياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
 السفر الى دبي .

تابعونا علي صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل الاماكن السياحية في دبي

برج العرب
برج العرب من اكثر الاماكن السياحية في دبي يقصدها الزوار من كل مكان في العالم ، نظرا لجماله ولبراعه تصميمه التي يتشابه مع مركب شراعي يرتفع طوله اكثر من 300 متر .

افضل الاماكن السياحية في دبي
افضل الاماكن السياحية في دبي

برج خليفة
برج خليفة هو تحفة هندسية معمارية يبلغ طول برج خليه لأكثر من 800 متر مربع لذلك يعتبر أطول برج في العالم ، كما يوجد به اكثر المصاعد الكهربائية تطورا حول العالم حيث يعرض به تاريخ دبي السياحي ، وكذلك المطعم الخاص بالبرج في الدور 121 ويمكنك من مشاهدة إطلاله ساحرة لا مثيل لها .

افضل الاماكن السياحية في دبي
افضل الاماكن السياحية في دبي

نوافير دبي
نوافير دبي من افضل الاماكن في دبي جاذبية وسحر ، توجد النوافير تحت أطول برج في العالم ، اكبر نافورة راقصة حول العالم حيث تقذف فيها المياه لأكثر من 50 قدم أي ما يعادل 30 طابقا ، وتمتد لمسافة اكثر من 20 فدان ، تتلألأ فيها الأضواء الساطعة والألوان الجذابة لتثير دهشة زوارها ببراعة الأسلوب وجمال التصميم .

مرسي دبي
يعتبر مرسي دبي من اكثر الأماكن التي يقصدها الزوار ، نظرا لتميزها بخلفية مذهلة تحتوي علي اروع واجمل المباني والتحف المعمارية في العصر الحديث ، الآمر الذي اكسبها شهرة كبيرة على مستوي العالم ، مع إطلالة اليخوت التي يمكن تأجيرها والمشي علي سير المراكب والمخصصة لاستنشاق الهواء الطلق .

نصل هنا الى نهاية مقال افضل الاماكن السياحية في دبي ، نرجوا ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى