تنسيق الالوان

اللون الكافيه ودرجاته

تعرف على اللون الكافيه ودرجاته

اللون الكافيه ودرجاته ، اللون الكافيه من الألوان الحديثة في عالم الديكور ، وهو من الألوان المودرن ، وتتدرج منه عدة درجات مختلفة ، ويكون هذا اللون مناسب جداً في الأماكن الواسعة مثل الريسبشن ، ولابد عندما تقرر أن تختار اللون الكافيه في طلاء الحوائط أن تستعين بمهندس الديكور حتى يساعدك في تحديد الدرجة التي تريدها ، ولذلك سوف نتعرف على اللون الكافيه ودرجاته تابعونا .

اللون الكافيه ودرجاته

اللون الكافيه ودرجاته
اللون الكافيه ودرجاته

صفات اللون الكافيه ودرجاته

– درجات اللون الكافيه تختلف وهذا الاختلاف لأن كل حائط له شروط معينه مثل الحائط الذي يكون في مكان مفتوح أوحجرة نزم ، مطابخ فكل منهم له درجة معينة من الكافيه وحسب رغبة الشخص .
– ولكي نختار الدهان بهذا اللون يجب أن نضع في الاعتبار أنه هل سنختار درجة من اللون الكافيه لكل الحوائط أم حائط واحد باللون الكافيه وباقي الحوائط درجة ثانية أو لون أخر مختلف وهذه المشكلة يكون حلها عن طريق لون الأثاث فلابد من تواقف وتناسق الدهان مع لون الأثاث .
– ومن ضمن شروط اختيار هذا اللون أيضاً أن هناك أنواع كثيرة من الدهانات ، وتختلف على حسب جودتها وسعرها فلابد من التركيز في شراء الطلاء أو تستعين بمهندس الديكور وسوف نعرض من خلال هذا المقال بعض صور ودرجات اللون الكافيه .

اللون الكافيه ودرجاته
اللون الكافيه ودرجاته

– ويوجد درجة معينة من هذا اللون تعرف باسم الإسبونش أو القطيفة ولابد من اختيار قطع من الأثاث تكون منسجمة مع هذا الدهان ولكن هذا النوع من الدهانات يكون ذات تكاليف عالية ويوجد له بديل وهو ورق الحائط الكافيه وهو مناسب في التكاليف .

اللون الكافيه ودرجاته
اللون الكافيه ودرجاته

إقرأ ايضاً : 
درجات اللون الازرق .
تركيب اللون النبيتى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ويوجد نوع أخر من هذا اللون وهو عبارة عن أحد أنواع الدهانات باللون الكافيه وهو الاسبونش وطلاء الزيت أو الدهان البلاستيك وهذا النوع من الدهان يكون تأثير الإضاءة كبير جداً فيه حيث أنها تبرز جماله ، وهذا النوع يكون مناسب جداً في الريسبشن أوغرف المعيشة والاستقبال أي أنها تحتاج إلى مكان مفتوح حتى تظهر .

وبذلك نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال بعنوان اللون الكافيه ودرجاته تابعونا على موقعنا أبجديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى