تنسيق الالوان

الوان حوائط رمادى

نصائح عند عمل الوان حوائط رمادى

الوان حوائط رمادى ، للحصول على مظهر راقي في منزلك يجب أن تحرص على توظيف الألوان بالطريقة المناسبة حتى تضمن الحصول على نتائج مرضية حيث أن هذا الأمر سوف يساعدك على الشعور بالراحة والهدوء عند التواجد في المكان ، وسوف نعرض لكم فيما يلي نصائح عند عمل الوان حوائط رمادى .

الوان حوائط رمادى

الوان حوائط رمادى
الوان حوائط رمادى

نصائح عند عمل الوان حوائط رمادى

– يوجد العديد من الدرجات المختلفة للون الرمادي ، وبكل تأكيد أن هذه الدرجات ليس جميعها تتناسب مع ذوقك ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على أختيار الدرجة المناسبة بالنسبة لك بناء على ديكور المكان وبناء على الطريقة التي سوف تتبعها في توظيف اللون الرمادي .
– عندما ترغب في إدخال اللون الأصفر والأحمر مع اللون الرمادي وأن يكون الاثاث الخشبي ، فمن الأفضل أن تختار اللون الرمادي ذا المسحة الزرقاء فإنها تتناسب معه كثيرًا .
– أيضًا عندما تقرر جعل الاثاث خشبي يجب أن تحرص على استخدام الرمادي ذا المسحة الخضراء التي تعمل على جعل المكان طبيعيًا وتشعر بالهدوء عند التواجد به .

الوان حوائط رمادى
الوان حوائط رمادى

اقرأ أيضًا :
الوان تناسب الرمادي .
افضل لون مع الرمادي .
ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– للحصول على مكان راقي ومميز فيجب أن تختار اللون الرمادي ذا المسحة الأرجوانية ، وهذا يتناسب بشكل كبير مع اللون الابيض .
– من الأفضل أن تستخدم اللون الرمادي على جدار واحد فقط وأن تكون بتطبيق اللون الابيض في الجدار الأخرى ، أو عكس ذلك أن تجعل لون أبيض في جدار واحد حيث أن هذا سوف يعمل على كسر السكون في المكان .
– إن استخدام اللون الرمادي في الاكسسوارات التي توجد في المكان يعتبر من أكثر الأمور التي تزيد من رقي المكان خاصة إذا كان اللون ذا درجة فاتحة .

الوان حوائط رمادى
الوان حوائط رمادى

– يجب أن تحرص على أختيار درجة مناسبة مع اللون الرمادي مع الحرص على أن تتناسب مع ذوقك حتى تساعد على الشعور بالراحة في المكان .
– أحرص على أختيار الألوان الفاتحة مع اللون الرمادي والتي تضمن لك الحصول على مظهر مميز ومشرق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى